رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالتفاصيل.. الزمالك يضع اللمسات النهائية على 4 صفقات مدوية بالميركاتو

بالتفاصيل.. الزمالك يضع اللمسات النهائية على 4 صفقات مدوية بالميركاتو

ستاد مصر العربية

نبيل دونجا لاعب بيراميدز

بالتفاصيل.. الزمالك يضع اللمسات النهائية على 4 صفقات مدوية بالميركاتو

محمد جبالي 11 أبريل 2020 21:10

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في التحرك بشكل فعلي خلال فترة التوقف الحالية لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين من العيار الثقيل خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

يأتي ذلك في ظل حرص إدارة النادي على العودة لمنصات التتويج المحلية والقارية، خاصة بعد تتويج الفريق ببطولتي السوبر المحلي والسوبر الإفريقي مؤخرًا على حساب الأهلي والترجي التونسي، بالإضافة إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ورغم كثرة الأسماء التي ترددت خلال الآونة الأخيرة عن عدد من اللاعبين المرحشين للانضمام للقلعة البيضاء إلا أن هناك 4 لاعبين بات انضمامهم للزمالك مسألة وقت، نرصدهم خلال التقرير التالي:

 

1- عمر جابر
ظهير نادي بيراميدز وقائد الزمالك السابق والذي علمت "مصر العربية" من خلال أحد المصادر المقربة أنه تم الحصول على توقيع اللاعب بالفعل في ظل رغبة الطرفين على إتمام الصفقة.

 

ويحاول الزمالك تدعيم صفوفه في الفترة المقبلة، مستغلاً توقف النشاط الرياضي بسبب الأحداث التي تشهدها البلاد بسبب فيروس كورونا، وإيقاف المسابقات في مختلف دول العالم لأجل غير مسمى.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، قد طلب تدعيم صفوف الفريق بلاعب في الجبهة اليمنى في الفترة المقبلة، حيث أبدى المدرب الفرنسي، إعجابه بقدرات عمر جابر، خصوصًا وأنه يمتلك من الخبرات ما يؤهله للعب بشكل أساسي في صفوف الفريق الأبيض على حساب حازم إمام أو أحمد عيد ثنائي الفريق. 

 

وحاول الزمالك ضم عمر جابر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن تمسك بيراميدز باللاعب، حال دون إتمام ذلك.


2- طاهر محمد طاهر
مهاجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي والذي بزغ نجمه بشدة خلال بطولة الدوري، ويسعى الزمالك لضم اللاعب ليكون البديل المثالي لمصطفى محمد مهاجم الأبيض الحالي والذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الزمالك بعد وصول أكثر من عرض أوروبي للاعب خلال الفترة الأخيرة.

3- نبيل عماد دونجا
لاعب خط وسط نادي بيراميدز ومنتخب مصر ، والبديل المناسب لطارق حامد لاعب الزمالك الحالي لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية وبدنية أهلته للانضمام لصفوف منتخب مصر الأول.

 

وما يقوي موقف الزمالك من التعاقد مع دونجا، هو تراجع النادي الأهلي عن فكرة ضم اللاعب بعد توصية فايلر بعودة أكرم توفيق لاعب المارد الأحمر المعار لصفو الجونة.

 

4- باهر المحمدي
مداقع النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر وأحد الحلول الحسرية في أي فريق، حيث يجيد اللاعب في مركز الظهير الأيمن والمساك وهو ما يرفع  أسهمه في العودة لصفوف الزمالك مجددًا خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وكان المحمدي قد انضم لصفوف الأبيض لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بتوصية من أحمد حسام ميدو مدرب الفريق حينذاك.

وأجرى مسؤولو الزمالك، اتصالات مباشرة مع اللاعب، خلال الأيام القليلة الماضية، لمعرفة موقفه وطلباته المالية مقابل الانضمام لصفوف الفريق الأبيض مع بداية الموسم الجديد.

 

وتتجه النية داخل الإسماعيلى للموافقة على انتقال المحمدى للزمالك في صفقة تبادلية بانضمام عمر السعيد، مهاجم الزمالك إلى قلعة الدراويش إلى جانب الحصول على مقابل مالى يتم الاتفاق عليه بين إدارة الناديين.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان