رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| كردي: سأخوض انتخابات الجبلاية.. ومناوشات شوبير ومجاهد «مش في وقتها»

خاص| كردي: سأخوض انتخابات الجبلاية.. ومناوشات شوبير ومجاهد «مش في وقتها»

ستاد مصر العربية

كرم كردي عضو مجلس اتحاد الكرة السابق

خاص| كردي: سأخوض انتخابات الجبلاية.. ومناوشات شوبير ومجاهد «مش في وقتها»

ضياء خضر 08 أبريل 2020 10:47

أكد كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أن الساحة الكروية تمر بمرحلة صعبة في ظل فترة التوقف الحالية بسبب المخاوف من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" رجح كردي احتمالية إلغاء الموسم الكروي الحالي، حال استمرت فترة التوقف لشهر إضافي، قائلًا "في هذه الحالة سيكون استئناف الموسم صعب".

 

وتطرق كردي في حديثه إلى اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، قائلًا إن ما قدمته خلال فترة عملها على مدار الأشهر الماضية يعد جيدًا، بالنظر إلى عدم وجود سابق خبرة بإدارة اتحاد الكرة لدى معظم أعضائها، باستثناء الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة.

 

وأشار كردي إلى أن اللجنة الخماسية التي يترأسها عمرو الجنايني نجحت في إدارة العديد من الملفات وفي مقدمتها تنظيم بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، بجانب ملف تقنية حكم الفيديو VAR والتي تم إدخالها إلى مصر في وقت قياسي، وهو نجاحات تُحسب للجنة الخماسية من وجهة نظر كردي.

 

وعن حرب التصريحات التي دارت مؤخرًا بين الإعلامي أحمد شوبير وأحمد مجاهد عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق قال كردي إن ما دار بين الثنائي من خلال شاشات الفضائيات جاء في غير وقته، خصوصًا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد حاليًا بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

وواصل عضو مجلس الجبلاية السابق حديثه لـ"مصر العربية" متطرقًا إلى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، مؤكدًا أن النية موجودة لديه لدخول السباق الانتخابي، لكنه أشار إلى انتظاره وضوح الرؤية فيما يخص توقيت إقامة الانتخابات وصدور اللائحة الجديدة للجبلاية.

 

وحول إمكانية ترشحه على منصب نائب رئيس اتحاد الكرة قال كردي إنه لم يحسم قراره في هذا الشأن، وهو نفس الحال بالنسبة لإمكانية خوضه الانتخابات ضمن قائمة المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، قائلًا إن تفاصيل اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة سيكون لها دور كبير في حسم هذه الأمور بدرجة كبيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان