رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الصراع مع الخطيب.. أسباب تجبر «طاهر» على الانسحاب من معركة الجبلاية

الصراع مع الخطيب.. أسباب تجبر «طاهر» على الانسحاب من معركة الجبلاية

ستاد مصر العربية

محمود طاهر رئيس الأهلي السابق

الصراع مع الخطيب.. أسباب تجبر «طاهر» على الانسحاب من معركة الجبلاية

محمد علاء 06 أبريل 2020 10:52

فوجئ الجميع بتصريحات محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، بعدم وجود رغبة لديه في الترشح لانتخابات مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المقبلة، على الرغم من الأنباء التي ترددت في ذلك.

 

ظهور محمود طاهر في مكالمة هاتفية أمس الأحد ليس عشوائيًا، ولكنها خطة تم الاتفاق عليها مع هاني أبوريدة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تمنع محمود طاهر، من الترشح لانتخابات اتحاد كرة القدم المصري المقبلة، والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

صداقة أبوريدة

يرتبط محمود طاهر، بصداقة قوية مع هاني أبوريدة، رئيس اتحاد كرة القدم المصري السابق، وعليه فإنه من الصعب الترشح أمامه في انتخابات الجبلاية المقبلة على منصب الرئيس.

 

وكان محمود طاهر عضوًا في مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من قبل، أي أنه على دراية كاملة بكل صغيرة وكبيرة تحدث داخل مجلس الجبلاية، إلا أنه يفضل عدم خسارة أبوريدة.

 

وكان أبوريدة، قد أعلن في وقت سابق عزمه الترشح في انتخابات اتحاد كرة القدم المصري المقبلة على منصب الرئيس بقائمة جديدة بخلاف القائمة التي كانت تترشح معه من قبل.

الصراع مع الخطيب

لا يزال محمود طاهر، يفكر في كرسي رئاسة النادي الأهلي مجددًا، خصوصًا في ظل التواجد في منصب الرئيس دورة كاملة، حقق خلالها العديد من النجاحات مع أصحاب الرداء الأحمر.

 

ويسعى طاهر لاستغلال موقف الخطيب في الفترة الحالية مع أعضاء الجمعية العمومية، وتقليص حظوظه في الفوز بمنصب رئيس النادي الأهلي في الدورة المقبلة والتي تستمر لمدة أربع ستوات.

 

وتعد انتخابات النادي الأهلي أهم بكثير بالنسبة لمحمود طاهر، عن الدخول في انتخابات اتحاد الكرة المصري.

 

عدم وجود علاقة مع عمومية الجبلاية

تحتاج انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى علاقة وطيدة مع أعضاء الجمعية العمومية، حتى يستطيع الفوز في المعترك الانتخابي، وهو الأمر الذي يصعب تحقيقه في الفترة الحالية.

 

وهناك العديد من الشخصيات الرياضية المشهورة التي لم تستطع النجاح في انتخابات الجبلاية أمثال وائل جمعة، الذي خسر في الانتخابات على الرغم من تواجده في قائمة هاني أبوريدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان