رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على ترتيبات استئناف الدوري الإنجليزي

تعرف على ترتيبات استئناف الدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

مباراة سابقة في الدوري الإنجليزي

تعرف على ترتيبات استئناف الدوري الإنجليزي

ضياء خضر 05 أبريل 2020 22:45

كشفت تقارير صحفية أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وصلت لمرحلة متقدمة في محادثاتها مع الحكومة البريطانية، فيما يخص استئناف نشاط المسابقة المتوقفة منذ منتصف الشهر الماضي، بسبب المخاوف من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

 

وبحسب ما أوردته صحيفة "ميرور" البريطانية ارتكزت محادثات رابطة البريميرليج مع الحكومة البريطانية على استئناف البطولة في شهر يونيو المقبل، وهو ما تم إخطار الأندية به بشكل مبدئي.

 

ووفقًا للصحيفة سيتم استكمال الجولات المتبقية من عمر الموسم الحالي للدوري الإنجليزي بدون حضور جماهيري، مع فرض إجراءات صارمة تضمن بقاء اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية للفرق في بيئة معقمة قدر المستطاع، لتفادي تعرض أي منهم للإصابة بفيروس كورونا.

 

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أصدرت قرارًا يوم 13 مارس الماضي بإيقاف البطولة حتى يوم 4 أبريل الجاري، لكنها بعد أيام مددت قرار الإيقاف حتى نهاية الشهر ذاته، وقبل أيام وخلال اجتماع مع أندية البطولة أعلنت رابطة البريميرليج صعوبة عودة المسابقة خلال شهر مايو.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي يتبقى 9 جولات على نهايته، علمًا أن فريق ليفربول يتصدر ترتيب البطولة برصيد 82 نقطة، متقدمًا بفارق 25 نقطة على فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان