رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

طاهر محمد.. حلقة صراع جديدة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

طاهر محمد.. حلقة صراع جديدة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

ستاد مصر العربية

طاهر محمد لاعب المقاولون العرب

طاهر محمد.. حلقة صراع جديدة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

محمد علاء 05 أبريل 2020 11:16

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد صراعًا شرسًا بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على ضم طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، والذي قدم مستويات طيبة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وأصبح طاهر محمد طاهر محط اهتمام العديد من الأندية في الفترة المقبلة، إلا أن المقابل المادي سيحسم وجهة اللاعب سواء في الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي أبرز المفاوضات من جانب الأهلي والزمالك وبيراميدز.

 

الأهلي

يأمل النادي الأهلي في انضمام طاهر محمد إلى القلعة الحمراء، خصوصًا أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء المهاجم أو الجناح، وهو ما ظهر في مبارياته مع المنتخب المصري.

 

وأثنى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إمكانيات طاهر محمد طاهر، حيث طالب بضمه إلى الفريق الأحمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وتميل رغبة اللاعب إلى الانضمام للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، إلا أنه يخشى من مسألة عدم المشاركة مع الفريق بشكل أساسي في المباريات خلال المرحلة المقبلة.

 

 

الزمالك

يحاول نادي الزمالك خطف صفقة طاهر محمد طاهر قبل النادي الأهلي في المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل اقتراب رحيل مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، عن الفريق في المرحلة المقبلة.

 

ويتوقع البعض أن يكون طاهر محمد طاهر، هو البديل الشرعي بالنسبة للاعب مصطفى محمد، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

بيراميدز

يغري مسؤولو بيراميدز نادي المقاولون العرب، بعرض مادي قوي من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال المرحلة المقبلة، حيث هناك مرونة من إدارة الذئاب على الاستغناء عن اللاعب للفريق السماوي.

 

ويعرض بيراميدز 20 مليون جنيه على إدارة نادي المقاولون العرب، من أجل الاستغناء عن طاهر محمد طاهر، إلا أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى النادي الأهلي في المرحلة المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان