رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. شوبير يستقر على انضمام الغندور في قائمة انتخابات الجبلاية

خاص.. شوبير يستقر على انضمام الغندور في قائمة انتخابات الجبلاية

ستاد مصر العربية

جمال الغندور رئيس لجنة الحكام

خاص.. شوبير يستقر على انضمام الغندور في قائمة انتخابات الجبلاية

محمد علاء 05 أبريل 2020 10:46

استقر جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق، على الترشح في انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم المقبلة، على منصب العضوية، وذلك بعد استقالته من منصبه بالجبلاية.

 

وعلم "ستاد مصر العربية"، أن الإعلامي أحمد شوبير، يضغط بقوة على جمال الغندور من أجل الترشح معه في القائمة الانتخابية التي تنوي الترشح في الانتخابات المقبلة، والتي لم يحدد موعد رسمي لها حتى الآن.

 

تقدم جمال الغندور رئيس الجنة الحكام، وأعضاء لجنته باعتذار رسمي إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، عن استكمال مهمتها في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا.

وجاء قرار الغندور بعد اجتماعه مع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لدراسة الوضع الحالي مع تعليق النشاط.

 

بدأ أحمد شوبير، في التجهيز لقائمة مفاجأة من أجل خوض غمار انتخابات مجلس الجبلاية المقبلة، رافضًا كافة المحاولات للتراجع عن الترشح.

 

وأجرى شوبير اتصالاته خلال الفترة الأخيرة مع بعض الشخصيات الرياضية أمثال ماجدة الهلباوي ومحمود الشامي وغيرهما من الأسماء الأخرى، إلا أنه يسعى لاستكمال القائمة النهائية خلال الشهور

 

ويرتبط شوبير بعلاقة وطيدة مع العديد من أندية القسم الثاني، خصوصًا في ظل تجاربه السابقة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي كان آخرها في منصب نائب الرئيس، بالمجلس السابق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان