رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أول مدرب في الدوري الممتاز يعلن تخفيض راتبه بسبب أزمة كورونا

أول مدرب في الدوري الممتاز يعلن تخفيض راتبه بسبب أزمة كورونا

محمد جبالي 04 أبريل 2020 23:41

قرر طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تخفيض راتبه وذلك في إطار التعاون مع إدارة النادي لمواجهة الأزمة لمالية المترتبة على توقف النشاط الكروي إزاء تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الاتحاد عن قرار طلعت يوسف وجميع أفراد الجهاز الفني للفريق، والمتمثل في التنازل عن نصف راتبه الذي يتقاضاه مع الفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية.

 

ويعتبر طلعت يوسف أول مدرب مصري يعلن التنازل عن جزء من راتبه لتخطي الأزمة المالية الحالية جراء توقف النشاط الكروي في مصر.

 

وكان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول قد أعلن من قبل التنازل عن 25% من راتبه ، حيث تمت الموافقة على تخفيض راتب المدير الفني لمنتخب مصر لحين تحسن الأوضاع وعودة النشاط الرياضي.

 

في السياق نفسه، قدمت إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي، الشكر لطلعت يوسف وجهازه المعاون، على البادرة الطيبة، في ظل الظروف الراهنة خلال فترة توقف الدوري.

 

وكان الاتحاد السكندري قد قرر منح لاعبيه راحة سلبية مفتوحة المدة بسبب أزمة تفشي وباء كورونا وإيقاف العمل داخل النادي بمقري فرع الشاطبى والمقر الجديد بفرع سموحة، حرصًا على سلامة الجميع داخل أروقة الثغر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان