رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص «مصر العربية»| فايلر يرفض عودة أزارو.. ويطيح بـ أليو بادجي خارج الفريق

خاص «مصر العربية»| فايلر يرفض عودة أزارو.. ويطيح بـ أليو بادجي خارج الفريق

ستاد مصر العربية

وليد أزارو وأليو بادجي

خاص «مصر العربية»| فايلر يرفض عودة أزارو.. ويطيح بـ أليو بادجي خارج الفريق

محمد جبالي 04 أبريل 2020 17:49

يدرس السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غربلة الفريق والاستقرار على اللاعبين غير المرغوب في خدماتهم من أجل التعاقد مع آخرين على مستوى الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

 

ويعكف الجهاز الفني للأهلي بقيادة فايلر وجهازه المعاون خلال الأيام الحالية لدراسة الوضع الكامل في الفريق وموقف اللاعبين الحاليين ومدي استفادة الفريق منهم، بالإضافة لدراسة ملف اللاعبين المعارين لتحديد من يستحق العودة ومن سيمسح له بالرحيل.

استمارة "6" لوليد أزارو     
وكشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي أن فايلر رفض بشكل قاطع عودة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق والمعار حاليًا لصفوف الاتفاق السعودي لصفوف الفريق بنهاية الموسم.

 

وكان الأهلي قد أعار وليد أزارو إلى نادي الاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر في يناير الماضي، بعدما شعر اللاعب أنه خارج حسابات فايلر، الذي وضعه على دكة الإحتياط، والاعتماد عليه في مباريات قليلة.

 

ومنح فايلر مسئولو الأهلي الضوء الأخضر البحث للاعب عن عرض خلال فترة الانتقالات المقبلة، لعدم حاجة الفريق إليه مطالبًا سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق بعرض السير الذاتية لمهاجمين أقوياء للتعاقد مع أحدهم قبل بادية الموسم.

أليو بادجي غير مرغوب فيه
في السياق نفسه، أبدى فايلر عدم قناعته بالسنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الجديد والذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

فايلر أكد لجهازه المعاون أن أسلوب اللاعب لا يناسب خطة الجهاز الفني، وشدد على أن الدقائق التي حصل عليها اللاعب لم يتمكن خلالها من إثبات أحقيته بارتداء القميص الأحمر، بالإضافة إلى أزمة اللاعب الأخيرة مع رمضان صبحي الأمر الذي يشير إلى حدوث أزمات بين اللاعبين فيما بعد داخل وخارج الملعب.

 

ويواجه فايلر اعتراضات كبيرة بشأن الاستغناء عن بادجي خاصة وأنه تم التعاقد مع اللاعب خلال يناير الماضي بمبلغ مالي كبير، والاستغناء عنه قد يفتح سهام الانتقادات تجاه مجلس إدارة النادي ومسئولو ملف التعاقدات.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان