رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإسماعيلي يفتح المزاد.. 25 مليون جنيه للاستغناء عن باهر المحمدي

الإسماعيلي يفتح المزاد.. 25 مليون جنيه للاستغناء عن باهر المحمدي

ستاد مصر العربية

باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي

الإسماعيلي يفتح المزاد.. 25 مليون جنيه للاستغناء عن باهر المحمدي

محمد علاء 04 أبريل 2020 09:57

فتح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، المزاد على باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعرضه للبيع لأي فريق يرغب في ضمه خلال المرحلة المقبلة.

 

وحددت إدارة فريق الإسماعيلي مبلغ 25 مليون جنيه، مقابل الاستغناء عن باهر المحمدي لأي فريق يبحث ترميم دفاعاته والحصول على خدمات اللاعب، بداية من الموسم المقبل.

 

وكان باهر المحمدي، قد اتفق مع إدارة النادي الإسماعيلي على الرحيل في نهاية الموسم الجاري، خصوصًا بعد الأزمات التي حدثت بينه وبين جماهير الفريق الأصفر في الأيام الماضية.

وبدأت شرارة الأزمة عندما ظهر باهر المحمدي في أحد البرامج التليفزيونية، يتحدث عن رغبته في الرحيل عن الإسماعيلي والبحث عن فرصة جديدة، بعد وابل السباب والانتقادات التي تلقاها اللاعب من قبل جماهير في الفريق في إحدى المباريات.

 

وتحدث المحمدي، أنه ضحى كثيرًا من أجل الإسماعيلي، مشيرًا إلى أنه يمتلك العديد من العروض من أجل الرحيل عن الفريق في الفترة الأخيرة، إلا أن إدارة النادي طلبت منه اللقاء مع الفريق.

 

ويرفض اللاعب في الوقت الحالي، الاستمرار مع الإسماعيلي نهائيًا، حيث طالب إدارة الدراويش، بضرورة منحه الاستغناء الخاص به، في ظل رغبته في البحث عن فرصة جديدة سواء في مصر أو خارجها عبر بوابة الاحتراف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان