رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص «مصر العربية».. «شهداء الأهلي» حائل دون إتمام صفقة بديل أحمد فتحي

خاص «مصر العربية».. «شهداء الأهلي» حائل دون إتمام صفقة بديل أحمد فتحي

ستاد مصر العربية

شهداء النادي الأهلي

خاص «مصر العربية».. «شهداء الأهلي» حائل دون إتمام صفقة بديل أحمد فتحي

محمد جبالي 02 أبريل 2020 23:23

كشفت مصادر مطلعة داخل أروقة النادي الأهلي أن مجلس إدارة النادي رفض فكرة التعاقد مع كريم العراقي الظهير الأيمن للنادي المصري البورسعيدي والمنتخب الأوليمبي تحت 23 عامًا، ليكون اللاعب بديلًا لأحمد فتحي الذي أعلن رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

 

وقالت المصادر في تصريحات لـ"مصر العربية": إنّ وسطاء قاموا بعرض فكرة التعاقد مع العراقي بعد ترحيب اللاعب في تصريحات تلفزيونية بالانضمام للمارد الأحمر ليكون بديلًا لفتحي، إلا أنّ هناك أغلبية داخل مجلس إدارة الأهلي برفض فكرة التعاقد مع اللاعب بسبب انقطاع العلاقات بين إدارتي الأهلي والمصري البورسعيدي منذ مذبحة بورسعيد والتي وقع ضحيتها 74 شهيدًا من جماهير القلعة الحمراء في مطلع فبراير 2012، في واقعة لن تمحى من ذاكرة عشاق المارد الأحمر..

 

وأضافت أنّه تم استبعاد فكرة التعاقد مع اللاعب رغم تألقه الكبير مع المنتخب الأوليمبي خلال أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتي توج بها الفراعنة، خاصةً في ظلّ تواجد أكثر من بديل للتعاقد معه وعلى رأسهم باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي ورجب بكار لاعب بيراميدز.

 

وأشارت المصادر إلى تواجد أكثر من لاعب شاب معار من النادي الأهلي يجيد في مركز الظهير الأيمن وعلى رأسهم كريم يحي لاعب المارد الأحمر المعار إلى فريق سموحة.

 

وخلال الساعات الأخيرة برز اسم اللاعب الشاب كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي ومنتخب مصر الأولمبي في صدارة الأسماء المرشحة لتعويض رحيل أحمد فتحي عن الأهلي.

 

وترافقت هذه الترشيحات مع تصريحات للاعب أبدى فيها عدم ممانعته لخوض تجربة جديدة خارج أسوار النادي المصري الذي يرتبط معه بعقد يمتد لموسمين قادمين.

 

ويضم النادي الأهلي حاليًا في صفوفه لاعب واحد في مركز الظهير الأيمن بخلاف أحمد فتحي، وهو اللاعب الشاب محمد هاني والذي اعتمد عليه المدرب السويسري رينيه فايلر في هذا المركز بالتناوب مع فتحي.


والمؤكد أنه بداية من الموسم المقبل لن يكون بمقدور فريق النادي الأهلي خوض غمار البطولات المختلفة التي سيشارك فيها، وفي تشكيلته لاعب واحد في مركز الظهير الأيمن، إذ يتوقع أن تتحرك الإدارة الحمراء لتدعيم هذا المركز بلاعب جديد في فترة الانتقالات الصيفة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان