رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

كريم العراقي شرارة صراع محتمل بين القطبين

كريم العراقي شرارة صراع محتمل بين القطبين

ستاد مصر العربية

كريم العراقي لاعب المصري

كريم العراقي شرارة صراع محتمل بين القطبين

ضياء خضر 02 أبريل 2020 15:44

سريعًا بدأ الحديث عن البدائل التي قد يلجأ لها النادي الأهلي لتعويض رحيل ظهيره الأيمن المخضرم أحمد فتحي، والذي قرر إسدال الستار على مسيرته مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

 

وأعلن النادي الأهلي أمس بشكل رسمي عن انتهاء علاقته مع اللاعب أحمد فتحي، بعدما رفض الأخير عرض التجديد الذي قدمته له الإدارة الحمراء قبل أيام.

 

بديل وحيد

 

ويضم النادي الأهلي حاليًا في صفوفه لاعب واحد في مركز الظهير الأيمن بخلاف أحمد فتحي، وهو اللاعب الشاب محمد هاني والذي اعتمد عليه المدرب السويسري رينيه فايلر في هذا المركز بالتناوب مع فتحي.

 

والمؤكد أنه بداية من الموسم المقبل لن يكون بمقدور فريق النادي الأهلي خوض غمار البطولات المختلفة التي سيشارك فيها، وفي تشكيلته لاعب واحد في مركز الظهير الأيمن، إذ يتوقع أن تتحرك الإدارة الحمراء لتدعيم هذا المركز بلاعب جديد في فترة الانتقالات الصيفة المقبلة.

 

 

اسم مطروح

 

وخلال الساعات الأخيرة برز اسم اللاعب الشاب كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي ومنتخب مصر الأولمبي في صدارة الأسماء المرشحة لتعويض رحيل أحمد فتحي عن الأهلي.

 

وترافقت هذه الترشيحات مع تصريحات للاعب أبدى فيها عدم ممانعته لخوض تجربة جديدة خارج أسوار النادي المصري الذي يرتبط معه بعقد يمتد لموسمين قادمين.

 

 

اهتمام أبيض

 

ويأتي ظهور اسم كريم العراقي في قائمة الأسماء المرشحة لدعم مركز الظهير الأيمن في الأهلي، في وقت تم طرح اسم اللاعب نفسه قبل فترة لدعم المركز ذاته في صفوف نادي الزمالك.

 

وفي أعقاب ظهوره بشكل مميز في نهائيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في نوفمبر الماضي، ترددت أنباء قوية عن وجود اهتمام من نادي الزمالك لضم العراقي بنهاية الموسم الجاري.

 

وشأنه شأن النادي الأهلي يعاني نادي الزمالك من نقص على مستوى مركز الظهير الأيمن، وتحديدًا من هروب اللاعب التونسي حمدي النقاز ورفضه استكمال تعاقده مع الزمالك، حيث بات الفريق الأبيض يعتمد على قائده حازم إمام في هذا المركز باعتباره الخيار الوحيد فيه رغم تكرار إصابته، وضعف خبرة اللاعب الشاب أحمد عيد الذي تم تصعيده من فريق الشباب لسد العجز في هذا المركز.

 

 

صراع محتمل

 

وفي حال استقرت إدارتي الأهلي والزمالك على الدخول في سباق للفوز بخدمات كريم العراقي، من المتوقع أن يكون اللاعب هو نجم الشباك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، شأنه شأن لاعبون كُثر تصارع عليهم قطبي الكرة المصرية في السنوات الماضية.

 

وسيكون لعنصر المال دور كبير في حسم وجهة كريم العراقي إذا ما تصارع عليه الأهلي والزمالك، خصوصًا وأن النادي المصري سيكون له دور في توجيه بوصلة اللاعب لامتلاكه العقد الخاص به وسريانه لموسمين مقبلين، وبالتالي لن يكون بمقدور العراقي الرحيل دون موافقة إدارة النادي البورسعيدي التي ستحاول بالتأكيد تحقيق أقصى استفادة مالية ممكنة من وراء رحيل اللاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان