رئيس التحرير: عادل صبري 07:00 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فتحي ردًا على نادر شوقي: «رمضان صبحي بيجيب دولارات.. ركز معاه أحسنلك»

فتحي ردًا على نادر شوقي: «رمضان صبحي بيجيب دولارات.. ركز معاه أحسنلك»

ستاد مصر العربية

أحمد فتحي ونادر شوقي

فتحي ردًا على نادر شوقي: «رمضان صبحي بيجيب دولارات.. ركز معاه أحسنلك»

محمد جبالي 01 أبريل 2020 21:28

حرص أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الرد على نادر شوقي وكيل أعماله بعد أن قام الأخير بإعلان الانفصال عن اللاعب بعد قراره بعدم تجديد التعاقد مع المارد الأحمر.

 

فتحي نشر رسالة نارية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" إلا انه قام بحذفها سريعًا:

 

وجاء مضمون الرسالة التي أرسلها فتحي لنادر شوقي كالتالي:

 

"نادر يا شوقي.. انت عملك المهني السري، لا يسمحلك انك تتكلم على لسان لاعب ولا يسمحلك انك تكسب شهرة بسبب لاعب وكونك في عمل *سحت* بتكسب فقط من ورا لاعبين دورك لا يفيد بأي شئ".

وواصل فتحي:" ف بعد اذنك الزم حجرك الصحي وطلع أحمد فتحي من دماغك *أحسنلك*.. رمضان صبحي بيجيب دولارات ركز معاه، صاحب بالين كدا يا جميل".

 

وكان نادر شوقي قد قام بكشف تفاصيل ما دار داخل الغرف المغلقة بين اللاعب ومسئولي لجنة تخطيط الكرة بالقلعة الحمراء، خلال مفاوضات تجديد عقد اللاعب.

 

وبعد الإعلان بشكل رسمي اليوم عن فشل مفاوضات التجديد لفتحي ورحيل اللاعب عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، خرج نادر شوقي معلنًا انتهاء علاقته مع ظهير القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه لم يعد يمثله.

 

وفي تصريحات صحفية أوضح شوقي أن إدارة الأهلي لبت معظم مطالب أحمد فتحي خلال المفاوضات، قائلًا إن الإدارة الحمراء "عملت اللي عليها".

 

وأشار شوقي في تصريحاته إلى أن فتحي وضعه في موقف حرج أمام إدارة الأهلي، بعدما تراجع في كلامه رغم موافقة إدارة القلعة الحمراء على معظم مطالبه للتجديد، مشددًا على أنه نصح اللاعب بالبقاء في صفوف الأهلي

واعترف شوقي بوجود فارق مالي بين العرض المقدم من الأهلي مقارنة بالعرض المقدم من نادي بيراميدز للاعب أحمد فتحي، مؤكدًا أن انسحابه من تمثيل اللاعب جاء لرفضه فعل أي شيء لا يقتنع به.

 

كما قام شوقي بإعلان الانفصال عن أحمد فتحي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب تغريدة قال فيها "من اليوم أنا لا أمثل اللاعب احمد فتحي".

 

ويعكس قرار نادر شوقي حالة عدم الرضا الموجودة لدى الأخير من قرار أحمد فتحي بإنهاء مسيرته مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ورفضه عرض التجديد الذي قدمته له إدارة تخطيط الكرة بالقلعة الحمراء خلال الجلسة التي جمعتها مع اللاعب يوم الاثنين الماضي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان