رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. تعرف على قائد الأهلي الجديد بعد رحيل عاشور وإكرامي وفتحي

بالفيديو.. تعرف على قائد الأهلي الجديد بعد رحيل عاشور وإكرامي وفتحي

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

بالفيديو.. تعرف على قائد الأهلي الجديد بعد رحيل عاشور وإكرامي وفتحي

محمد جبالي 01 أبريل 2020 20:42

حسمت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ملف تجديد عقود اللاعبين الكبار بالفريق، حيث تأكد استمرار لاعب واحد فقط من اللاعبين الأربعة وهو وليد سليمان.

 

وبرحيل شريف اكرامي حارس مرمى الفريق وحسام عاشور قائد الفريق في الوقت الحالي ، وأحمد فتحي، سيقود محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة كونه يأتي خلف فتحي مباشرة، من حيث عدد المشاركات، وظهر بصفوف الفريق الأول عام 2008.

 

ويأتي خلف محمد الشناوي على الترتيب زميله أيمن أشرف الذي شارك لأول مرة مع الفريق الأحمر في فبراير 2010، ثم سعد سمير الذي شارك في مايو من نفس العام، يليه رامي ربيعة الذي شارك الأول في ديسمبر من العام ذاته، ومن بعدهم يأتي وليد سليمان الذي شارك مع الفريق في أول مباراة له ضد فريق مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا موسم 2011 تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه.

 

حسام عاشور
وتأكد رحيل حسام عاشور لاعب وقائد الفريق، حيث عَرض على اللاعب الاعتزال داخل صفوف القلعة الحمراء وتعويضه بملغ مالي جيد من خلال إقامة مباراة اعتزال للاعب يكون كامل دخلها للاعب.

ولم يفصح عاشور عن موقفه النهائي بشكل رسمي حتى الآن سواء بقبول عرض الأهلي بالاعتزال داخل الفريق، أو بالانضمام لفريق آخر خلال الفترة المقبلة.

 

شريف إكرامي
على الرغم من اتخاذ قراره بالرحيل، إلا أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر الدخول في مفاوضات مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل الحديث عن مسألة التجديد.

 

وينتهي عقد شريف إكرامي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن الحارس أعلن في وقت سابق اتخاذ قراره بالرحيل عن الفريق الأحمر، في ظل عدم مشاركته في المباريات بشكل مستمر.

ودخلت عدة أندية في مفاوضات جادة مع إكرامي لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل أبرزها بيراميدز وإنبي وسموحة والجونة، ويعتبر فريق بيراميدز والجونة هما الأقرب للحصول على خدمات اللاعب خاصة في ظل المفاوضات التي بدأها مسئولي بيراميدز مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

 

أحمد فتحي
أسدل أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي الستار على الغموض بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي تعاقده معها بنهاية الموسم الحالي.

 

وعرضت إدارة النادي الأهلي على فتحي التجديد له لمدة موسمين مع منحه 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، في وقت تمسك اللاعب بالحصول على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو المبلغ المعروض عليه من نادي بيراميدز.

ومن المتوقع أن ينضم فتحي لصفوف نادي بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، بعدما قدم الأخير عرضًا ماليًا مغريًا للاعب لنيل خدماته بعقد مدته 3 مواسم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان