رئيس التحرير: عادل صبري 04:59 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. تفاصيل العرض الخرافي من بيراميدز لـ«فتحي» للرحيل عن الأهلي

خاص.. تفاصيل العرض الخرافي من بيراميدز لـ«فتحي» للرحيل عن الأهلي

محمد جبالي 30 مارس 2020 22:41

بات الدولي أحمد فتحي قاب قوسين أو أدنى من مغادرة القلعة الحمراء في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، رغم الجلسة التي عقدها اللاعب مع مسئولي الأهلي لبحث تجديد عقد اللاعب مع الفريق.

 

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد عقدت اجتماعًا مع أحمد فتحي صباح اليوم ، لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

 

وطلب اللاعب مهلة 48 ساعة على العرض المقدم من النادي الأهلي والتي كانت أبرز بنوده تتمثل في تجديد التعاقد لمدة موسمين فقط .

تفاصيل عرض الأهلي
وكانت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي قد كشفت في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن الجلسة بين لجنة التخطيط وأحمد فتحي استغرقت مدة طويلة اليوم من أجل رغبة الإدارة الحمراء في تقريب وجهات النظر لضمان استمرار اللاعب داخل القلعة الحمراء.

 

وحسبما أفادت المصادر فقد تضمن عرض الأهلي للاعب التجديد لمدة موسمين مقابل 11 مليون جنيه عن الموسم الواحد بعد الضرائب ونسبة المشاركة مع الفريق رفقة النادي الأهلي، إلا ان اللاعب طالب بالحصول على 15 مليون جينة عن الموسم الواحد أي بإجمالي 30 مليون عن الموسمين.

 

وطلب أحمد فتحي مهلة 48 ساعة من أجل الرد على عرض النادي الأهلي بخصوص تجديد عقده مع الشياطين الحمر.

عرض بيراميدز
في السياق نفسه، علمت "مصر العربية" بتفاصيل العرض المقدم من نادي بيراميدز خلال الساعات الماضية، للحصول على خدمات اللاعب بدءًا من الموسم المقبل.

 

وعرض بيراميدز على اللاعب ١٦ مليون في الموسم الواحد، بعقد يمتد لـ ٣ سنوات تبدأ خلال الموسم الكروي الجديد.

 

ومن المقرر أن يحصل اللاعب على مقدم سنة كاملة في حال توقيعه على العقد الرسمي مع بيراميدز كحافز لانضمام اللاعب لصفوف بيراميدز.

 

وكشفت مصادر مطلعة لـ"مصر العربية" أن أحمد فتحي لن يجدد تعاقده مع النادي الأهلي، وأن الالعب يستغل عامل الوقت لإنهاء التفاوض والاتفاق مع نادي بيراميدز للانضمام للفريق بداية الموسم الجديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان