رئيس التحرير: عادل صبري 06:26 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص - بيراميدز يطلب جيرالدو من الأهلي

خاص - بيراميدز يطلب جيرالدو من الأهلي

ستاد مصر العربية

جيرالدو لاعب الأهلي

خاص - بيراميدز يطلب جيرالدو من الأهلي

محمد علاء 29 مارس 2020 12:30

أجرى ممدوح عيد المدير التنفيذي لفريق بيراميدز اتصالاً هاتفيًا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاستفسار منه عن موقف الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب الفريق، ومدى إمكانية الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وطلب ممدوح عيد من مدير الكرة بالأهلي الحصول على خدمات جيرالدو سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، على أن يكون للمجلس الأحمر حرية التصرف في هذا الأمر سواء بالقبول أو الرفض.

 

ويشارك جيرالدو مع النادي الأهلي في المباريات، إلا أنه لم يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي من جانب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

ويجيد جيرالدو المشاركة في مركز الجناح  الأيسر أو الأيمن، وإن كان مشاركة حسين الشحات بشكل أساسي مع النادي الأهلي، تمنع جيرالدو من الظهور بالشكل الأمثل.

 

ومع انتشار وباء فيروس كورونا، تزداد احتمالية إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل الأزمات التي أصبحت تحاصر المسابقة من حين لآخر، وأصبح إلغاء المسابقة مسألة وقت ليس أكثر، لا سيما أنّ فكرة استئناف أي نشاط في العالم أمر يكاد يكون شبه مستحيل، في ظل انتشار الوباء بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان