رئيس التحرير: عادل صبري 07:26 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي ومؤمن زكريا.. صدام وشيك ونهاية مأسوية «القصة الكاملة»

الأهلي ومؤمن زكريا.. صدام وشيك ونهاية مأسوية «القصة الكاملة»

ستاد مصر العربية

مؤمن زكريا لاعب الأهلي

الأهلي ومؤمن زكريا.. صدام وشيك ونهاية مأسوية «القصة الكاملة»

محمد علاء 29 مارس 2020 11:49

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق خلال الساعات القليلة المقبلة بين مجلس إدارة النادي الأهلي ومؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على خلفية الإصابة التي يعاني منها اللاعب، ولم يستطع حتى الآن التعافي منها.

 

الصدام سيكون حتميًا بين إدارة الأهلي ومؤمن زكريا، والنهاية قد تكون مأسوية بين الطرفين، خصوصًا في ظل تبادل التصريحات خلال الساعات القليلة الماضية، دون الأخذ في الاعتبار أي حالة ود.

 

وتستعرض «مصر العربية»، في السطور التالية كواليس الأزمة من البداية وحتى النهاية.

 

البداية:

 

كانت البداية مع ظهور مؤمن زكريا في الفترة الأخيرة في إحدى وسائل الإعلام، يتحدث عن إصابته، حيث حصل على تعاطف العديد من الجماهير والأندية، وحرص البعض على مواساة اللاعب.

 

وأظهرت العديد من الأندية نيتها في علاج اللاعب، إلا أن النادي الأهلي أصدر بيانًا يؤكد فيه تحمله الكامل لمصاريف علاج مؤمن زكريا، رافضًا فكرة تدخل أي فرد من أجل علاج اللاعب.

 

وتم رفع اسم مؤمن زكريا من قائمة النادي الأهلي، حتى يستطيع الفريق استغلال مكانه بضم لاعب بديل في الفترة المقبلة.

 

 

أزمة العقد:


كان الصدام الأول بين الأهلي ومؤمن زكريا، تمثل في العقد الخاص به، حيث حصل اللاعب على وعد من الإدارة الحمراء، برفع اسمه ولكن سيتم تفعيل عقده بشكل طبيعي والحصول على مستحقاته.

 

وحاول مؤمن زكريا الاستفسار عن مقدم تعاقده في الفترة الأخيرة، إلا أن فوجئ بتصريحات من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي بأن مجلس الإدارة لم يعتمد حتى الآن قيمة عقده.

 

استشاط مؤمن زكريا غضبًا في الفترة الأخيرة، واكتفى بالتلميح على موقع التغريدات القصيرة بما حدث معه دون توضيح.

 

عدم المساندة:


خرج مؤمن زكريا، في إحدى وسائل الإعلام، يتحدث بأنه لم يلق الدعم الكامل من قبل مجلس إدارة الأهلي في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أدى إلى غضب المجلس بالكامل.

 

وقامت إدارة الأهلي بصرف 600 ألف جنيه كدفعة أولى للاعب من أجل توفير كافة احتياجات علاجه في الفترة الحالية، بعد مراجعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لإصدار المبلغ على أن يلحقه قرارات متتالية بكافة ما يتطلبه اللاعب من تكاليف علاج.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان