رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد الكرة يصرف 2 مليون جنيه مستحقات الحكام اليوم

اتحاد الكرة يصرف 2 مليون جنيه  مستحقات الحكام اليوم

ستاد مصر العربية

مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم

اتحاد الكرة يصرف 2 مليون جنيه مستحقات الحكام اليوم

محمد علاء 29 مارس 2020 08:53

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، صرف مستحقات حكام مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم الأحد، بعد تقديم أكثر من حكم لشكوى من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة.

 

ولم يحصل حكام مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أي مبالغ مالية من بداية الموسم الجاري، الأمر الذى إدى إلى استياء العديد من الحكام في الفترة الأخيرة، وتقديم شكاوي ضد مجلس الجبلاية.

 

اشتكى أكثر من حكم خلال الفترة الماضية إلى وزير الرياضة أشرف صبحي، بسبب عدم الحصول على المستحقات المتأخرة لديهم عن الموسم الجاري، على الرغم من انتهاء مباريات الدور الأول.

وأعطى مجلس الجبلاية، أكثر من وعد إلى الحكام إلا أنها لم تنفذ حتى الآن، الأمر الذي أدى إلى ثورة داخل اللجنة خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكان آخر الوعود للحكام هو صرف مستحقاتهم اليوم الأحد، والتي تتخطى حاجز الـ2 مليون جنيه، حيث ينتظر الحكام صرف هذه المستحقات خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وتقدم جمال الغندور رئيس الجنة الحكام، وأعضاء لجنته باعتذار رسمي إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، عن استكمال مهمتها في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا.

 

مع انتشار وباء فيروس كورونا، تزداد احتمالية إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل الأزمات التي أصبحت تحاصر المسابقة من حين لآخر، وأصبح إلغاء المسابقة مسألة وقت ليس إلا، لا سيما أنّ فكرة استئناف أي نشاط في العالم أمر يكاد يكون شبه مستحيل، في ظل انتشار الوباء بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان