رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

سيناريوهات جلسة حسم مستقبل أحمد فتحي

سيناريوهات جلسة حسم مستقبل أحمد فتحي

ستاد مصر العربية

أحمد فتحي لاعب الأهلي

سيناريوهات جلسة حسم مستقبل أحمد فتحي

ضياء خضر 28 مارس 2020 16:16

تترقب جماهير النادي الأهلي الجلسة الحاسمة التي ستعقدها لجنة تخطيط كرة القدم بالنادي برئاسة محسن صالح مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأحمر، والمقرر انعقادها بعد غد الاثنين.

 

ومن المنتظر أن تشهد هذه الجلسة حسم مستقبل أحمد فتحي مع النادي الأهلي، إذ ينتهي عقد اللاعب الحالي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

 

ويرصد "مصر العربية" أبرز السيناريوهات المتوقعة لجلسة يوم الاثنين بين فتحي ولجنة التخطيط بالأهلي، وذلك من خلال السطور التالية..

 

اتفاق وتجديد

 

يبقى السيناريو الأهم والأكثر تفضيلًا لجماهير الأهلي هو التوصل لاتفاق بين فتحي ولجنة التخطيط بشأن تمديد عقده مع القلعة الحمراء خلال جلسة الطرفين بعد غد.

 

وتأمل الجماهير الحمراء في أن تشهد الجلسة تقارب الطرفين حول بعض البنود الخلافية، ومنها مدة العقد وقيمة الراتب السنوي، لتنتهي الأمور بتوقيع فتحي على عقد جديد لصالح الفريق الأحمر.

 

 

اختلاف ورحيل

 

السيناريو الثاني يتمثل في فشل جلسة يوم الاثنين المقبل في إنهاء ملف التجديد لأحمد فتحي، وإعلان رحيل اللاعب بشكل نهائي عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

 

ويمتلك فتحي عرض جدي من نادي بيراميدز، ويعد هو الورقة التي يناور بها اللاعب في مفاوضاته مع القلعة الحمراء.

 

وفي حال لم يتفق فتحي خلال جلسة الاثنين مع إدارة الأهلي على تجديد التعاقد بين الطرفين، على الأرجح سيوجه اللاعب المخضرم بوصلته باتجاه نادي بيراميدز، حيث يحق لفتحي التوقيع حاليًا لأي ناد دون الرجوع لإدارة الأهلي.

 

 

غياب وبيان ناري

 

جاء إعلان النادي الأهلي موعد عقد جلسة التجديد للاعب أحمد فتحي بمثابة ورقة ضغط على اللاعب، بعدما تغيب الأخير عن حضور جلسة كان متفقًا عليها لعدم رضاه على بنود التجديد المطروحة عليه من إدارة الأهلي.

 

وطوال الأيام الأخيرة تواجد أحمد فتحي برفقة أسرته في مدينة العين السخنة، حيث يقضي اللاعب أجازة خلال فترة التوقف الحالية للمسابقات الكروية.

 

وفي حال تجاهل فتحي الحضور في جلسة بعد غد الاثنين، من المؤكد أن إدارة الأهلي ستصدر بيان آخر تضع فيه اللاعب بقفص الاتهام أمام الجماهير، وتتهمه بالتمرد على النادي ومحاولة فرض شروطه للتجديد، ليُسدل بذلك الستار على علاقة الطرفين ويتأكد رحيل فتحي بنهاية الموسم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان