رئيس التحرير: عادل صبري 07:26 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ليست الكورونا وحدها.. أزمات تضرب مجلس الجنايني

ليست الكورونا وحدها.. أزمات تضرب مجلس الجنايني

ستاد مصر العربية

عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المصري

ليست الكورونا وحدها.. أزمات تضرب مجلس الجنايني

محمد علاء 27 مارس 2020 15:48

يومًا بعد الآخر تزداد الأمور صعوبة على مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة برئاسة عمرو الجنايني، بسبب الأزمات التي تضرب المجلس من حين لآخر، والتي تساهم في ضعف الأداء بشكل عام.

 

ولم تكن أزمة الكورونا وحدها هي التي تسيطر على المجلس، بل هناك العديد من الأزمات والصراعات التي يعجز المجلس عن إيجاد حلول لها في المرحلة المقبلة.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أبرز الأزمات التي تواجه مجلس الجبلاية في الساعات القليلة الماضية.

 

أزمة الحكام

اشتكى أكثر من حكم خلال الفترة الماضية إلى وزير الرياضة أشرف صبحي، بسبب عدم الحصول على المستحقات المتأخرة لديهم عن الموسم الجاري، على الرغم من انتهاء مباريات الدور الأول.

 

وأعطى مجلس الجبلاية، أكثر من وعد إلى الحكام إلا أنها لم تنفذ حتى الآن، الأمر الذي أدى إلى ثورة داخل اللجنة خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكان آخر الوعود للحكام هو صرف مستحقاتهم يوم الأحد المقبل، والتي تتخطى حاجز الـ2 مليون جنيه، حيث ينتظر الحكام صرف هذه المستحقات خلال الساعات القليلة المقبلة.

استقالة الرئيس

تقدم جمال الغندور رئيس الجنة الحكام، وأعضاء لجنته باعتذار رسمي إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، عن استكمال مهمتها في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا.

 

وجاء قرار الغندور بعد اجتماعه مع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لدراسة الوضع الحالي مع تعليق النشاط.

 

وجاء قرار اللجنة، حتى تتخذ ما تراه مناسبًا في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا وانعكاسه سلبًا على مسابقات كرة القدم.

 

إلغاء الدوري

مع انتشار وباء فيروس كورونا، تزداد احتمالية إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل الأزمات التي أصبحت تحاصر المسابقة من حين لآخر.

 

وأصبح إلغاء المسابقة مسألة وقت ليس إلا، لا سيما أنّ فكرة استئناف أي نشاط في العالم أمر يكاد يكون شبه مستحيل، في ظل انتشار الوباء بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان