رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حمدي فتحي.. «متعوس» الأهلي الذي حرمته الإصابة وكورونا من التألق

حمدي فتحي.. «متعوس» الأهلي الذي حرمته الإصابة وكورونا من التألق

ستاد مصر العربية

حمدي فتحي لاعب الأهلي

حمدي فتحي.. «متعوس» الأهلي الذي حرمته الإصابة وكورونا من التألق

محمد علاء 27 مارس 2020 12:19

يعتبر حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أسوأ لاعبي الدوري المصري حظًا، خصوصًا وأن ما يحدث له في الفترة الحالية، يدل على ذلك بشكل كبير.

 

وتعرض حمدي فتحي للإصابة في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعله يخرج من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري رينيه فايلر.

 

وتستعرض "مصر العريية"، أبرز أرقام حمدي فتحي مع الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، منذ انتقاله للأحمر قادمًا من فريق إنبي البترولي.

 

انكسار بعد تألق

كان حمدي فتحي، يعيش أفضل فتراته مع الفريق الأحمر، حيث أصبح ضمن الركائز الأساسية بالنسبة للسويسري رينيه فايلر، الذي اعتبره فأل حسن لوسط الأهلي في الفترة الحالية.

 

وأصبح حمدي فتحي محط اهتمام العديد من الأندية العربية التي كانت ترغب في ضمه إلى صفوفها على سبيل الإعارة من الفريق الأحمر، من خلال تقديم عرض مغري يليق به.

 

وانضم حمدي فتحي إلى صفوف المنتخب المصري، باعتباره كان الأفضل ما بين العديد من لاعبي الدوري في الدور الأول، واستحق أن يمثل صفوف الفراعنة في العديد من المباريات.

 

وتعرض حمدي فتحي للإصابة أثناء تواجده مع منتخب مصر، ليبدأ رحلة من الانكسار والعلاج، إلا أنه لم يعد حتى الآن للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

كورونا تنهي آماله

كان حمدي فتحي يواصل التأهيل، على أمل العودة سريعا إلى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، ومن ثم المشاركة في التدريبات بشكل طبيعي، إلا أن تفشي وباء كورونا حال دون تحقيق ما يريد.

 

ولم يخض حمدي فتحي تدريباته التأهيلية، بسبب غلق جميع مراكز التدريب، تماشيًا مع حالة الحظر التي تفرضها مصر في الفترة الحالية، بعد انتشار وباء كورونا.

 

وكان من المفترض أن يعود حمدي فتحي للمران الجماعي بشكل تدريجي، إلا أن ما حدث سجعله من القلائل الذي يطلق عليه متعوس الحظ.

 

أرقامه

شارك حمدي فتحي مع النادي الأهلي في 20 مباراة، استطاع خلالهم إحراز 3 أهداف، حيث أصبح بمثابة مسمار وسط الملعب.

 

أما مع المنتخب المصري، فإن اللاعب شارك في مباراتين، واستطاع إحراز هدفين، أي بمعدل هدف في كل مباراة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان