رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل تهدد «دولارات الخليج» مسيرة فايلر مع الأهلي؟

هل تهدد «دولارات الخليج» مسيرة فايلر مع الأهلي؟

ستاد مصر العربية

رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي

هل تهدد «دولارات الخليج» مسيرة فايلر مع الأهلي؟

محمد علاء 23 مارس 2020 11:50

تلقى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من العروض في الفترة الأخيرة، من أجل الرحيل عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا بنهاية الموسم الجاري.

 

وينتهي عقد السويسري رينيه فايلر مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، لذلك طلب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة معه من أجل الاستفسار على العديد من النقاط الخاصة ببنود التعاقد.

 

وهناك بعض الأسباب التي تجعله السويسري رينيه فايلر، يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء في المرحلة المقبلة، والتي نستعرضها في السطور التالية.

دولارات الخليج

قد يكون العامل المادي، من أكبر العوامل التي تساهم في رحيل السويسري رينيه فايلر عن القلعة الحمراء في الساعات المقبلة، خصوصًا وأن المبلغ المعروض عليه بالدولار ويتفوق على ما يحصل عليه في القلعة الحمراء.

 

ويحصل فايلر في النادي الأهلي على ما يقرب من 100 ألف دولار شهريًا برفقة الجهاز المعاون له، إلا أنه مطلوب في الدوري الإماراتي والسعودي بما يقرب من 170 ألف دولار شهريًا.

 

ويرغب النادي الأهلي في استمرار فايلر مع الفريق الأحمر، خصوصًا وأنه بدأ يضع استراتيجية يسير عليها الفريق في الموسم المقبل أيضًا، وليس الموسم الجاري فحسب.

إلغاء الدوري

في حالة إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، واستئناف النشاط في العديد من الدول العربية الأخرى، فإن ذلك يساهم بشكل كبير في رحيل الخواجة السويسري.

 

ولن يرضى أي مدرب أجنبي الاستمرار في أي دوري، فكرة الاستئاف فيه تكون مجهولة، في ظل تمسك الحكومة حتى الآن بعدم العودة في المرحلة المقبلة.

 

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، قد قرر تأجيل مسابقة الدوري حتى نهاية مارس الجاري، بقرار من مجلس الوزراء، بعد تفشي فيروس كورونا.

 

أرقام فايلر مع الأهلي

يسير رينيه فايلر مع النادي الأهلي بخطى ثابتة حتى الآن سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا، إلا أنه خسر السوبر المصري أمام نادي الزمالك بركلات الترجيح.

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الفترة الأخيرة، بعد نجاحه في تخطي عقبة فريق صن داونز الجنوب أفريقي ذهابا وإيابًا.

 

وخاض فايلر مع النادي الأهلي حتى الآن، 31 مباراة في مختلف المسابقات، حيث استطاع تحقيق الفوز 25 والتعادل في 4 مباريات والخسارة في لقاءين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان