رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صدام متوقع بين الأهلي وهيدرسفيلد بسبب «رمضونا»

صدام متوقع بين الأهلي وهيدرسفيلد بسبب «رمضونا»

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي لاعب الأهلي

صدام متوقع بين الأهلي وهيدرسفيلد بسبب «رمضونا»

ضياء خضر 22 مارس 2020 20:37

يبدو أنَّ إدارة النادي الأهلي ستكون على موعدٍ مع خلاف محتمل بينها وبين نظيرتها في نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بسبب رمضان صبحي لاعب الفريق الأحمر المعار إليه من هيدرسفيلد.

 

وكشفت تقارير صحفية أنَّ إدارة الأهلي تعتزم مخاطبة نظيرتها في هيدرسفيلد، لتمديد عقد استعارة رمضان لـ 3 أشهر إضافية، في ظل توقف الأنشطة الكروية، واحتمال امتداد منافسات الموسم الحالي حتى نهاية أغسطس المقبل.

 

وينتهي عقد إعارة "رمضونا" من هيدرسفيلد إلى الأهلي في 30 يونيو المقبل، ويحق للنادي الإنجليزي استعادة اللاعب في اليوم التالي لنهاية عقد إعارته إلى الأهلي.

 

ومن المتوقع أن يرفض هيدرسفيلد مطلب الأهلي، خصوصًا وأن تمديد إعارة رمضان للأهلي لنهاية مارس يعني غياب اللاعب عن انطلاق الموسم الكروي الجديد في إنجلترا، فضلًا عن احتمال عرض اللاعب للبيع بمجرد فتح باب القيد الصيفي، في ظل وجود اهتمام من عدة أندية أوروبية بالحصول على خدماته.

 

وفي أفضل الأحوال قد يطلب نادي هيدرسفيلد الحصول على مقابل مالي إضافي لتمديد إعارة "رمضونا" لنهاية الموسم الكروي في مصر، وهو الشرط الذي قدر يرفضه الأهلي، خصوصًا وأن خزينة القلعة الحمراء تكبدت مبلغ طائل في سبيل استعارة اللاعب منذ مطلع العام الماضي، حيث حصل النادي الإنجليزي على مبلغ 2 مليون و400 ألف جنيه إسترليني، بخلاف الراتب الذي يحصل عليه اللاعب من الأهلي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان