رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هل أصيب أحمد حجازي بفيروس كورونا؟

بعد تأكد إصابة زميله في ويست بروميتش؟

فيديو| هل أصيب أحمد حجازي بفيروس كورونا؟

محمد جبالي 21 مارس 2020 23:04

ترددت الكثير من الأقاويل والأنباء في الآونة الأخيرة حول إصابة أحد حجازي لاعب نادي ويست بروميتش الإنجليزي ومنتخب مصر بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

وانطلقت الشائعات حول إصابة حجازي بعد ثبوت إيجابية الفحوصات التي خضع لها اللاعب شارلي أوستين، لاعب ويست بروميتش بفيروس كورونا المستجد، والمنتشر في انجلترا.

 

وعلمت "مصر العربية" أن مدافع منتخب مصر قد غادر المملكة المتحدة منذ 14 يومًا على خلفية الإصابة التي تعرض لها اللاعب في أحد مباريات الفريق في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي "شمابيونشيب".

ويأتي تواجد حجازي في مصر وبالتحديد في مدينة الإسماعيلية، تمهيدًا للانضمام لمعسكر منتخب مصر في إطار الاستعداد لخوض مباراتي توجو في الجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والتي كان مقررًا لهما يومي 26 و29 من الشهر الحالي.

 

وكان نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي قد أكد على إصابة مهاجمه تشارلي أوستين بفيروس كورونا المستجد"كوفيد19"

 

من جانبه، قال أوستين في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "شعرت وكأن أحدهم قد رشق دلو من الماء فوقي، كنت أغرق، حرارتي وصلت إلى 39.7".


وتابع: "قبل أن أشعر بالأعراض يوم السبت، كنت أتحدث مع والدة زوجتي بيانكا وقلت لها إنني آمل لو تعرض أي شخص من عائلتنا للإصابة بذلك الفيروس، فيكون ذلك الشخص هو أنا".

وأضاف: "شعرت أنني في صحة جيدة ويمكنني التعامل مع الموقف، بعد أسبوع من ما حدث أود أن أقول لأي شخص ألا تتعاملوا مع الأمر باستهانة، إنه أمر خطير، حتى بالنسبة لأولئك الذين في العشرينيات والثلاثينيات من عمرهم".

 

واختتم تصريحاته: "في الأسبوع الماضي كنت أعيش حياتي، ليس لأنني لم آخذ الفيروس على محمل الجد، لكن هذا أمر خطير للغاية ويجب أن نتعامل معه بطريقة جدية".

 

وقامت إدارة نادي ويست بروميتش بفرض عزل صحي على جميع اللاعبين للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بالفيروس.

وانتشر فيروس كورونا في إنجلترا، مما استدعى إيقاف الدوري الإنجليزي حتى الرابع من إبريل، قبل أن يتقرر تمديد فترة الإيقاف حتى نهاية شهر إبريل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان