رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يقطع الطريق على الزمالك وبيراميدز للتعاقد مع رباعي الفريق

الأهلي يقطع الطريق على الزمالك وبيراميدز للتعاقد مع رباعي الفريق

ستاد مصر العربية

وليد سليمان وحسام عاشور

الأهلي يقطع الطريق على الزمالك وبيراميدز للتعاقد مع رباعي الفريق

محمد جبالي 19 مارس 2020 00:31

أعلنت لجنة التخطيط للكرة في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو عقد اجتماع مع رباعي الأهلي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري لحسم موقفهم.

 

يأتي اجتماع اللجنة الذي سوف يجري في حضور كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات للتأكيد علي التقدير الكامل لما قدمه هذا الرباعي للأهلي علي مدار سنوات طويلة.

وكان عاشور وإكرامي وفتحي ووليد نموذجاً للعطاء والإخلاص فضلاً عن سلوكهم المميز الذي يشهد به الجميع داخل وخارج الملعب.

 

ومن المقرر أن تبدأ اللجنة أولى اجتماعاتها غدًا الخميس، مع كلٍ من أحمد فتحي ثم وليد سليمان ، ويكون الاجتماع الثاني للجنة بعد غدٍ مع شريف إكرامي وحسام عاشور.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يرفض فيه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة تجديد تعاقد حسام عاشور أو استمراره مع الفريق في المرحلة المقبلة.

وقلما يشارك حسام عاشور في المباريات مع النادي الأهلي، حيث الاعتماد دائمًا يكون على الثنائي عمرو السولية والمالي أليو ديانج.

 

كما أعلن شريف إكرامي عن رغبته في الرحيل عن النادي الأهلي بنهاية الموسم، نظرًا لجلوسه فترات طويلة على دكة البدلاء، بجانب رفع الحرج عن مجلس الإدارة في مسألة التجديد التي تأخرت كثيرًا من وجهة نظره.

 

كما تلقى أحمد فتحي عدة عروض خليجية ومصرية، أبرزها من فريق بيراميدز والذي أبدى مسئولوه اهتمامًا كبيرًا بضم الجوكر خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

وكانت تقارير صحفية قد ربطت انضمام حسام عاشور وأحمد فتحي لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، في ظل اقتراب نهاية عقد اللاعبين مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان