رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كريم العراقي يحسم الجدل ويكشف حقيقة التوقيع للزمالك

كريم العراقي يحسم الجدل ويكشف حقيقة التوقيع للزمالك

ستاد مصر العربية

كريم العراقي

كريم العراقي يحسم الجدل ويكشف حقيقة التوقيع للزمالك

محمد جبالي 16 مارس 2020 19:03

كشف كريم العراقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي حقيقة توقيعه لنادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية تمهيدًا للانضمام لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وخرجت العديد من التقارير والأنباء التي تفيد بحصول مسئولي الزمالك على توقيع نجم المنتخب الأولمبي، على أن يتم التفاوض مع فريق المصري لإنهاء الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

 

من جانبه أكد كريم العراقي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "علشان الكلام الكتير لم أوقع إلى أي نادي سواء داخل مصر أو خارجها".

 

وأوضح : "لست أنا من يفعل ذلك، تلقيت الكثير من العروض المحلية والأوروبية، ورفضت لاحتياج النادي المصري لي".

 

واختتم العراقي حديثه: "في الآخر النادي المصري كبير جداً رغم أنف الجميع، كبير بجمهوره، كبير باسمه، كبير بحبنا ليه، خافوا ربنا شوية وأعرفوا أن كل كلمة هتتحاسبوا عليها".

 

وشارك كريم العراقي في 27 مباراة مع فريق المصري البورسعيدي في الموسم الحالي، حيث أحرز هدفين وصنع مثلهما، حيث بلغ معدل الدقائق الخاصة به 2311 دقيقة.

 

وبلغ إجمالي أرقام كريم العراقي مع فريق المصري البورسعيدي 66 مباراة في مختلف المسابقات، حيث استطاع خلالهم إحراز هدفين وصناعة 4.

 

وبزغ نجم اللاعب بشدة خلال بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا والتي أٌقيمت في القاهرة مؤخرًا وتوج بها المنتخب المصري، حيث كان اللاعب أحد الأعمدة الأساسية التي اعتمد عليها شوقي غريب في صفوف الفريق وقدم اللاعب مردودًا رائعًا طوال مباريات البطولة.
 

اعلان

اعلان