رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميسي يوجه رسالة مؤثرة إلى عشاقه حول العالم بعد تفشي فيروس كورونا

ميسي يوجه رسالة مؤثرة إلى عشاقه حول العالم بعد تفشي فيروس كورونا

ستاد مصر العربية

ميسي وأولاده

ميسي يوجه رسالة مؤثرة إلى عشاقه حول العالم بعد تفشي فيروس كورونا

محمد جبالي 14 مارس 2020 21:19

وجه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني ومنتخب التانجو الأرجنتيني رسالة إلى عشاقه ومحبيه حول العالم بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

ونشر قائد البلوجرانا صورة شخصية له مع أطفاله، داخل المنزل، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجه رسالة لمحبيه محذراً من مخاطر الفيروس، ومطالبا الجميع بعزل أنفسهم في المنازل.

 

وأوضح ميسي في رسالته:" هذه أوقات صعبة للجميع، نحن جميعا قلقون بشأن ما يحدث، ونرغب في المساعدة عن طريق وضع أنفسنا في موقف أولئك الذين يمرون بأسوأ الأوقات، وذلك إما لأنهم يتأثرون بشكل مباشر بالفيروس، أو بسبب إصابة أسرهم وأصدقائهم، أو لأنهم يعملون بشكل مباشر في المستشفيات والمراكز الصحية لمحاربته، أريد أن أرسل لهم الكثير من القوة والدعم".

 

وأكمل: "يجب أن تأتي الصحة أولًا ودائمًا، هي لحظة استثنائية وعلينا اتباع تعليمات وإرشادات كل من منظمات الصحة والسلطات العامة، بهذه الطريقة فقط يمكننا محاربة الفيروس بشكلٍ فعال".

 

وشدد على أنه حان الوقت لتحمل المسؤولية والبقاء في المنزل، علاوة على ذلك، هي لحظة مثالية لا يمكنك الحصول عليها دائمًا للاستمتاع بها رفقة أحبائك، بحسب رسالته.

 

واختتم البرغوث الأرجنتيني رسالته قائلًا: " أرسل هذه الرسالة الآن وأقول حان الوقت لتحمل المسؤولية والبقاء في المنزل، إنه الوقت المثالي للاستمتاع مع عائلتك، عناق كبير وآمل أن نتمكن من تغيير هذا الوضع في أقرب وقت ممكن".


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان