رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين الزمالك وبيراميدز في الميركاتو الصيفي

خاص.. صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين الزمالك وبيراميدز في الميركاتو الصيفي

ستاد مصر العربية

الزمالك وبيراميدز

خاص.. صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين الزمالك وبيراميدز في الميركاتو الصيفي

محمد جبالي 11 مارس 2020 19:33

علمت "مصر العربية" أن مجلس إدارة الزمالك في سبيله لوضع الرتوش النهائية على صفقة تبادلية من العيار الثقيل مع نادي بيراميدز وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وأوضحت مصادر مطلعة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات لـ"مصر العربية" عن تفاصيل الصفقة بين الزمالك وبيراميدز والتي تقضى برحيل الحارس محمد عواد عن صفوف الزمالك نهائية الموسم الجاري، مقابل انضمام كل من عمر جابر ونبيل عماد دونجا لإلى صفوف الفارس الأبيض.

وألمح في تصريحاته أن رحيل عواد عن صفوف الزمالك يأتي بعد ابتعاد اللاعب عن التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة الأخيرة، ناهيك عن تألق محمد أبو جبل الحارس الأساسي الحالي للفريق والذي ظهر حليًا خلال مباراتي السوبر الإفريقي والسوبر المحلي بالإضافة إلى دوره المؤثر في تأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

 

وواصل المدصر أن الزمالك في حاجة ملحة للتعاقد مع ظهير أيمن لتعويض هروب التونسي حمدى النقاز الظهير الايمن للفريق، مشيرًا إلى أن الزمالك لن يجد أفضل من عمر جابر قائد افريق الأسبق وأحد أمهر اللاعبين في المركزببطولة الدوري بشكل عام.

وتابع أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي بارتيس كارتيرون طالب بالتعاقد مع لاعب خط وسط مدافع دولي تحسبا لرحيل التونسي فرجاني ساسي عن الفريق بنهاية الموسم، وليكون بجوار طارق حامد لاعب الفريق.

 

وألمح أن نبيل عماد دونجا لاعب دولي وانضم لمنتخب مصر سابقًا وهو احد أفضل اللاعبين في مركز الوسط المدافع ببطولة الدوري، مشيرًا إلى أن الزمالك كان قاب قوسين أو أدنى من ضم اللاعب في الموسم الماضي لكن إدارة بيراميدز رفضت التفريط باللاعب حينذاك.

ومن المقرر أن تتم الصفقة بشكل رسمي بنهاية الموسم الجاري، بعد أن أبدى محمد عواد ترحيبه بالانضمام لصفوف بيراميدز في ظل سعيه للمشاركة بشكل أساسي للعودة لصفوف منتخب مصر مرة أخرى بعد خروج اللاعب نم حسابات الجهاز الفني للفراعنة في الآونة الأخيرة بسبب ابتعاده عن تشكيلة الزمالك الأساسية.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان