رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأربعاء الكروي| 3 لقاءات بالدوري.. ومواجهة ثأرية بانتظار صلاح ورفاقه

الأربعاء الكروي| 3 لقاءات بالدوري.. ومواجهة ثأرية بانتظار صلاح ورفاقه

ستاد مصر العربية

محمد صلاح في لقاء الذهاب أمام أتليتكو مدريد

الأربعاء الكروي| 3 لقاءات بالدوري.. ومواجهة ثأرية بانتظار صلاح ورفاقه

ضياء خضر 11 مارس 2020 11:09

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأربعاء إقامة مجموعة من المباريات الهامة سواء على المستوى المحلي، أو على مستوى بعض البطولات الخارجية.

 

وفي إطار الجولة الـ 18 لبطولة الدوري الممتاز تقام اليوم 3 مباريات، حيث يلتقي إنبي مع بيراميدز في الخامسة مساءً، وفي السابعة والنصف مساء يستضيف فريق طنطا نظيره وادي دجلة.

 

ويعود فريق النادي الأهلي للظهور على الساحة المحلية عندما يلتقي فريق سموحة في السابعة والنصف مساء اليوم، في لقاء سيحاول خلاله الشياطين الحمر مواصلة تقدمهم على طريق الانتصارات بالدوري، والحفاظ على العلامة الكاملة التي حققوها حتى الآن على مدار 16 جولة سابقة.

 

وبعيدًا عن الساحة المحلية تشهد بطولة دوري أبطال أوروبا في العاشرة مساء اليوم مباراتين من العيار الثقيل، ضمن جولة الإياب لدور الـ16 (ثمن النهائي) للبطولة.

 

ويستضيف ليفربول الإنجليزي فريق أتليتكو مدريد الإسباني، في لقاء يسعى فيه أصحاب الأرض للثأر لخسارتهم ذهابًا في معقل الأتلتي بهدف نظيف.

 

ولن تكون مهمة محمد صلاح نجم ليفربول ورفاقه سهلة في لقاء اليوم، في ظل الأسلوب الدفاعي المتحفظ المتوقع أن يخوض به ضيوفهم الإسبان لقاء الليلة، ويحتاج صلاح ورفاقه للفوز بهدفين نظيفين على أقل تقدير، لخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

 

وفي المباراة الأخرى يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ويتسلح الأخير بأفضلية فوزه في أرضه بنتيجة 2-1، ويكفي الفريق الألماني التعادل بأي نتيجة للعبور للدور المقبل، فيما يحتاج سان جيرمان للفوز بهدف نظيف على أقل تقدير لإقصاء دورتموند والتأهل على حسابه للدور المقبل.

 

وبعيدًا عن الساحة الأوروبية تشهد بطولة الدوري السعودي إقامة مجموعة من المباريات اليوم وذلك في إطار الجولة الـ22 للبطولة، حيث يحل الهلال متصدر الترتيب ضيفًا على ضمك، ويلتقي الاتفاق مع الشباب، ويحل الأهلي ضيفًا على التعاون.

 

وضمن الجولة ذاتها يستضيف النصر (حامل اللقب وصاحب المركز الثاني) فريق الرائد، ويلتقي الاتحاد مع الوحدة بملعب الأول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان