رئيس التحرير: عادل صبري 11:40 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها تجربة لاعبي الأولمبي.. 3 تحديات تنتظر البدري في موقعة توجو

أبرزها تجربة لاعبي الأولمبي.. 3 تحديات تنتظر البدري في موقعة توجو

ستاد مصر العربية

حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري

أبرزها تجربة لاعبي الأولمبي.. 3 تحديات تنتظر البدري في موقعة توجو

محمد علاء 10 مارس 2020 18:34

يواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، استعداداته الجادة لمواجهة توجو يوم 26 مارس الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والمقرر إقامتها في الكاميرون.

 

وهناك العديد من التحديات التي تواجه الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

تجربة لاعبي الأولمبي

ينوي الجهاز الفني للمنتخب المصري، ضم العديد من لاعبي المنتخب الأولمبي إلى معسكر المنتخب المقرر انطلاقه يوم 20 من شهر مارس الجاري، في محاولة لعمل إحلال وتجديد.

 

وهناك بعض الأسماء التي تم الاستقرار عليها بشكل مبدئي وهم مصطفى محمد وأكرم توفيق وكريم العراقي، إلا أن القرار النهائي سيتم صدوره من قبل الجهاز الفني للفراعنة خلال ساعات.

 

ويحاول الجهاز الفني للمنتخب المصري عمل إحلال وتجديد في المرحلة الحالية على التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري، من أجل تجهيز العديد من اللاعبين الصغار في المنتخب.

معركة الوسط

استبعد حسام البدري، اللاعب المحترف في صفوف فريق بشكتاش التركي محمد النني، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في الوسط الرياضي، على اعتبار أن اللاعب من الركائز الأساسية في صفوف المنتخب المصري.

 

وسيواجه البدري معركة شرسة في منطقة خط الوسط، على اعتبار أنه يرغب في الحديث عن عدم تأثر أحفاد الفراعنة باستبعاد محمد النني في المعسكر.

 

وكانت هناك تصريحات ترددت في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية مفادها، أن استبعاد النني تم بسبب رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء.

 

الفوز الأول

خاض منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري مباراتبن في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام كينيا وجزر القمر، إلا أنه لم يستطع تحقيق الفوز في أي منهما.

 

وتعادل المنتخب في أحدهما سلبيًا بدون أهداف، وكذلك تعادل في المباراة الثانية بهدف لكل منهما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان