رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد استبعاده.. ماذا قدم محمد النني مع منتخب مصر؟

بعد استبعاده.. ماذا قدم محمد النني مع منتخب مصر؟

ستاد مصر العربية

محمد النني لاعب منتخب مصر

بعد استبعاده.. ماذا قدم محمد النني مع منتخب مصر؟

محمد علاء 09 مارس 2020 16:15

فوجئ الجميع باستبعاد محمد النني، المحترف في صفوف فريق بشكتاش التركي، من معسكر الفراعنة المقبل المقرر له في شهر مارس، في إطار الاستعدادات لمباراة توجو.

 

ويلتقي منتخب مصر أمام توجو يوم 26 من شهر مارس المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، على أن يكون لقاء الإياب يوم 29 من الشهر نفسه.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز أرقام محمد النني مع المنتخب المصري في الفترة الأخيرة، وكذلك في الفترة التي احترف فيها مع فريقه التركي.

 

 

منتخب مصر

كان محمد النني أساسيًا مع العديد من مدربي المنتخب في الفترة الأخيرة، سواء كان شوقي غريب أو الأرجنتيني هيكتور كوبر، وكذلك الأخير المكسيكي خافيير أجيري الذي رحل، بعد وداع بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وخرج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، عقب الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة ذاتها.

 

وشارك محمد النني مع المنتخب المصري في 77 مباراة، تمكن خلالهم من إحراز 6 أهداف، إضافة إلى صناعة 7، بمعدل دقائق بلغ 6.116 دقيقة.

 

بشكتاش

انتقل محمد النني من فريق أرسنال الإنجليزي إلى بشكتاش التركي مطلع الموسم الجاري، وذلك بعد جلوسه على مقاعد الفريق الإنجليزي لفترة ليست بالقليلة.

 

وشارك محمد النني مع فريق بشكتاش في 27 مباراة حتى الآن، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أي أهداف، ولكنه تمكن من صناعة هدفين.

 

وتنتهي إعارة محمد النني من صفوف فريق بشكتاش التركي في نهاية الموسم الجاري، على أن يعود بعدها مجددًا إلى فريق أرسنال والمشاركة معه في المباريات أو إعارته إلى أي فريق.

 

أرسنال

انتقل محمد النني من صفوف فريق بازل السويسري إلى نادي أرسنال، في الفترة التي كان يتواجد فيها آرسين فينجر مدربًا للمدفعجية، حيث أثنى على أدائه بشكل كبير.

 

وشارك النني مع الفريق الإنجليزي في 89 مباراة، حيث استطاع إحراز هدفين، وكذلك صنع ثمانية أهداف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان