رئيس التحرير: عادل صبري 08:57 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ما مصير مباراة برشلونة ونابولي في دوري الأبطال؟

ما مصير مباراة برشلونة ونابولي في دوري الأبطال؟

ستاد مصر العربية

اتجاه لإقامة مباراة برشلونة ونابولي بدون جمهور

مخاوف من تفشي فيروس كورونا..

ما مصير مباراة برشلونة ونابولي في دوري الأبطال؟

محمد عبد الغني 09 مارس 2020 13:43

يأبى فيروس كورونا أن تسير الأمور طبيعية في الملاعب الرياضية، فبعد إلغاء تأجيل وإلغاء العديد من المسابقات الرياضية حول العالم، يبدو ان الفيروس القاتل سيفرض سيطرته على الكرة الإسبانية بعدما أجبر المسؤولين في إيطاليا على لعب المباريات دون جمهور.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية أن مباراة برشلونة ونابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ستلعب خلف الأبواب المغلقة للحد من انتشار فيروس كورونا في إسبانيا، فيما ذهب البعض إلى احتمالية تأجيلها حتى إشعار آخر.
 

ويلتقي برشلونة أمام نابولي على ملعب الكامب نو في 18 من شهر مارس الجاري، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، والذي أقيم على ملعب سان باولو في جنوب إيطاليا.
 

 

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو في تقرير لها أن فيروس كورونا ينتشر بسرعة كبير في إسبانيا، ووصل عدد المصابين يوم أمس إلى 600 حالة تقريباً. 

الأمر  الذي دفع الأمين العام ووزير الصحة إلى تأجيل العديد من الفعاليات الرياضية مثل الماراثون الذي كان مقرراً أن يقام في برشلونة في 15 من شهر مارس.
 

وبحسب التقرير فإن الإجراءات الاحترازية قد تشمل مباراة برشلونة ونابولي أيضاً، ولن يتم تأجيل المباراة، لكن ستقام بدون جماهير، وذلك خوفاً من حضور الجماهير الإيطالية إلى ملعب الكامب نو، في ظل انتشار فيروس كورونا في إيطاليا بشكل كبير، ووصل عدد المصابين إلى 6 آلاف حالة، وهناك 366 شخصاً لقوا حتفهم لغاية الآن.

 

 

وولفتت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستتوقف عن بيع تذاكر المباراة لحين صدور قرار رسمي بخصوص الحضور الجماهيري، علماً أن النادي باع بالفعل 5000 تذكر لجماهير نابولي، وسيتم إعادة الأموال لو تم تأكيد إقامة المباراة خلف الأبواب المغلقة.
 

وتتحدث الصحف الإسبانية في هذه الآونة عن أن الحكومة الإسبانية تدرس بشكل جدي إقامة المباريات بدون جمهور في محاولة منها إلى منع انتشار فيروس كورونا.

 

وكانت إسبانيا أعلنت ارتفاع إجمالي الوفيات جراء فيروس كورونا في البلاد إلى 17 بعد تسجيل 7 حالات يوم أمس الأحد.

 

 

وأوضحت السلطات الصحية أن ثلاث نساء تبلغ أعمارهن 92 عاماً و 88 عاماً و 87 عاماً توفين في إقليم (بلاد الباسك) شمالي إسبانيا فيما توفي رجل يبلغ من العمر 87 عاماً في مدينة (سرقسطة) بإقليم (أراغون) شمال غربي البلاد، مشيراً إلى أنهم كانوا يعانون من أمراض مزمنة سابقة قبل إصابتهم بعدوى الفيروس.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان