رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 مشاهد من وداع المصري للكونفدرالية

3 مشاهد من وداع المصري للكونفدرالية

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء المصري ونهضة بركان

3 مشاهد من وداع المصري للكونفدرالية

ضياء خضر 09 مارس 2020 00:07

ودع فريق المصري البورسعيدي البطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد خسارته مساء اليوم بهدف نظيف أمام نهضة بركان المغربي في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الأخير، ضمن إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

 

وسجل العربي الناجي هدف فوز نهضة بركان على المصري في الدقيقة 39، وحسم الفريق المغربي تأهله إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه بنتيجة 3-2 في مجموع لقاءي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي، ليتأهل لملاقاة مواطنه حسنية أغادير في المربع الذهبي.

 

 

إخفاق مبكر

 

لم تكن بداية مشوار المدرب طارق العشري مع فريق المصري على أفضل ما يكون، بعدما انتهت تحت قيادته مغامرة الفريق البورسعيدي في البطولة الكونفدرالية.

 

وتولى طارق العشري مهام القيادة الفنية لفريق المصري مؤخرًا خلفًا للمدرب السابق إيهاب جلال، وبدأ العشري مشواره مع الفريق البورسعيدي في لقاء الذهاب أمام نهضة بركان والذي أقيم الأحد الماضي بمدينة السويس.

 

وفشل العشري في قيادة المصري للفوز ذهابًا حيث اكتفى الفريق بالتعادل مع نهضة بركان بهدفين لمثلهما، قبل أن يسقط اليوم أمام الفريق المغربي بهدف نظيف، ليعبر الأخير على حساب الفريق البورسعيدي إلى نصف نهائي الكونفدرالية.

 

 

ميزة لم تُستغل

 

لم ينجح فريق المصري في استغلال ظروف إقامة مباراته أمام نهضة بركان بدون حضور جماهيري، وهو ما أفقد الفريق المغربي سلاح هام في لقاء اليوم.

 

وغابت جماهير نهضة بركان عن حضور لقاء فريقها من الملعب، تنفيذًا لقرارات السلطات المغربية بإقامة مباريات كرة القدم بدون حضور جماهيري، بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا.

 

ورغم أن غياب الجماهير كان يعد مكسب لفريق المصري، إلا أن الأخير لم يتمكن من استغلال هذه الميزة لصالحه، وفشل في الفوز على نهضة بركان.

 

 

حظ سيء

 

عاند الحظ فريق المصري بشكل واضح في أكثر من فرصة سنحت له لإدراك التعادل أمام نهضة بركان.

 

وأهدر البديل محمد جابر فرصة ذهبية لهز شباك الفريق المغربي، وفي الثواني الأخيرة من اللقاء حال القائم دون اهتزاز شباك نهضة بركان بعدما تصدى لتسديدة لاعب المصري سعيدو سيمبوري الزاحفة.

 

ودفع المصري في لقاء اليوم ثمن النتيجة المخيبة التي حققها في لقاء الذهاب بالسويس، والتي كانت بوابة فريق نهضة بركان إلى الدور نصف النهائي للكونفدرالية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان