رئيس التحرير: عادل صبري 12:33 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مكاسب بالجملة في عبور بيراميدز إلى نصف نهائي الكونفدرالية

فيديو| مكاسب بالجملة في عبور بيراميدز إلى نصف نهائي الكونفدرالية

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الإياب بين بيراميدز وزاناكو

فيديو| مكاسب بالجملة في عبور بيراميدز إلى نصف نهائي الكونفدرالية

ضياء خضر 08 مارس 2020 19:35

حجز فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز مقعد له بالدور نصف النهائي للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، رغم الخسارة التي تلقاها مساء اليوم أمام زاناكو الزامبي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوي، ضمن إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

 

هدف اللقاء الوحيد جاء في الدقيقة الأخيرة من زمن شوط المباراة الأول عن طريق رودجرز كولا لاعب زاناكو، ليتأهل بيراميدز إلى نصف النهائي بعد فوزه بجموع لقاءي ذهاب وإياب ربع النهائي بنتيجة 3-1.

 

 

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز في الدور نصف النهائي للكونفدرالية مع الفائز من مواجهة حوريا كوناكري الغيني وأنييمبا النيجيري، علمًا أن مواجهة الفريقين في جولة الذهاب انتهت بتعادلهما بهدف لمثله.

 

خطوة تاريخية

 

كتب فريق بيراميدز صفحة جديدة في تاريخه الناشئ اليوم، وذلك بعد تأهله لنصف نهائي البطولة الكونفدرالية.

 

وتشهد النسخة الحالية من البطولة المشاركة الأفريقية الأولى في تاريخ نادي بيراميدز، والذي تم تأسيسه في النصف الثاني من عام 2018، بعد الاستحواذ على ملكية نادي الأسيوطي وتغيير اسمه إلى بيراميدز.

 

وفي الموسم الثاني لفريق بيراميدز على الساحة الكروية كان الفريق أحد الفرسان الممثلين للكرة المصرية على الساحة الأفريقية، ونجح حتى اللحظة في إثبات جدارته بالمشاركة القارية، بعدما أصبح على بعد خطوة واحدة من الدور النهائي للكونفدرالية.

 

 

الاستعداد للدوري

 

رغم الخسارة في لقاء اليوم إلا أن المباراة كانت فرصة جيدة بالنسبة للجهاز الفني لفريق بيراميدز لرفع جاهزية عدد من عناصر الفريق، استعدادًا للدور الثاني لبطولة الدوري المقرر انطلاق مبارياته غدًا.

 

وشهد تشكيل بيراميدز في لقاء اليوم أمام زاناكو تواجد بعض الأسماء التي لا تشارك بصفة منتظمة مع الفريق، مثل عبده لومالا ومحمود حمادة وعمر جابر، فيما تواجد على دكة البدلاء بعض العناصر الأساسية مثل عبد الله السعيد ومحمد حمدي وجون أنطوي.

 

ومن المقرر أن يستأنف فريق بيراميدز نشاطه في بطولة الدوري، بمواجهة إنبي يوم الأربعاء المقبل، في لقاء يأتي ضمن الجولة الـ18 للبطولة.

 

 

لقب يقترب

 

بتجاوز عقبة زاناكو الزامبي في ربع نهائي الكونفدرالية أصبح فريق بيراميدز على بعد خطوة واحدة من بلوغ المباراة النهائية للبطولة.

 

ومنذ بداية مشاركته في النسخة الحالية للكونفدرالية يضع فريق بيراميدز اللقب نصب أعين لاعبيه، خصوصًا وأن الفريق يعد من أبرز الفرق المشاركة بالبطولة، وهو ما تأكد فعليًا من خلال مسيرته المميزة ونتائجه الجيدة فيها.

 

ويتسلح بيراميدز بمجموعة نجوم من العيار الثقيل على مستوى كافة خطوطه، نجحوا حتى اللحظة في أن يكونوا على الموعد مع فريقهم بعدما قادوه للمربع الذهبي للكونفدرالية، ليصبح الفريق على بعض خطوتين فقط من معانقة أول لقب في تاريخه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان