رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يشارك حميد أحداد مع الرجاء ضد الزمالك بنصف نهائي دوري الأبطال؟

هل يشارك حميد أحداد مع الرجاء ضد الزمالك بنصف نهائي دوري الأبطال؟

ستاد مصر العربية

حميد أحداد مهاجم الرجاء المغربي

هل يشارك حميد أحداد مع الرجاء ضد الزمالك بنصف نهائي دوري الأبطال؟

محمد جبالي 08 مارس 2020 12:51

حالة من الجدل أثيرت حول مشاركة حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء والمُعار من نادي الزمالك، وذلك عقب تأكد مواجهة الفارس الأبيض نظيره المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الرجاء المغربي قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي رغم الخسارة في موقعة الإياب بهدف نظيف، إلا ان الرجاء استفاد من الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين.

 

في حين تأهل الزمالك لنصف النهائي عقب تخطي عقبة الترجي التونسي حامل لقب آخر نسختين من البطولة عقب الفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3/2.

 

وكشفت مصادر مطلعة داخل مجلس غدارة الزمالك لـ"مصر العربية" أن أحداد لن يشارك أمام الزمالك، لوجود بند في عقد إعارته للرجاء، يمنعه من المشاركة أمام الفريق الأبيض في أي مباراة قبل سداد مبلغ 200 ألف دولار.

 

ونوه المصدر إلى أن الزمالك اشترط أثناء توقيع عقود إعارة حميد أحداد للرجاء المغربي، وضع بند يمنع اللاعب من المشاركة أمام ناديه السابق، قبل سداد المبلغ السالف ذكره.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه تقارير صحفية مغربية نقلًا عن أحد مسئولي الرجاء عدم وجود أي بنود تمنع اللاعب من المشاركة في مباراتي الزمالك بنصف نهائي دوري الأبطال.

 

الجدير بالذكر أن أحداد قضى موسمًا واحدًا مع الزمالك شارك خلاله في 23 مباراة بواقع 13 مباراة في الدوري المصري الممتاز و10 مواجهات في الكونفدرالية، أحرز خلالها هدفًا، قبل انتقاله لصفوف الرجاء المغربي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان