رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. الوداد يتخطى النجم ويلتقي الأهلي بنصف نهائي دوري الأبطال

بالفيديو.. الوداد يتخطى النجم ويلتقي الأهلي بنصف نهائي دوري الأبطال

ستاد مصر العربية

الوداد المغربي ضد النجم الساحلي

بالفيديو.. الوداد يتخطى النجم ويلتقي الأهلي بنصف نهائي دوري الأبطال

محمد جبالي 08 مارس 2020 00:07

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي مباراته أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تكفل اللاعب كريم عريبي مهاجم النجم الساحلي بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58 من زمن المباراة والتي شهدت أحداث شغب وتوقفات كثيرة بسبب إلقاء جماهير الفريق المغربي الشماريخ على أرضية ملعب رادس الأولمبي.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في على ملعب محمد الخامس في العاصمة المغربية قد انتهت لصالح الوداد بهدفين دون رد، ليتأهل الوداد بمجموع اللقائين بنتيجة 2/1.

 

بهذه النتيجة، ضرب الوداد المغربي موعدًا مع النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تفوق المارد الأحمر على حساب صن داونز الجنوب أفريقي.

 

ويشهد الدور نصف النهائي من البطولة تواجد 4 فريق عربية تتضمن فريقان من مصر وهما الزمالك والأهلي، وفريقان من المغرب وهما الرجاء والوداد.

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في ذهاب دور نصف النهائي أحد يومي 1 أو 2 مايو المقبل في العاصمة المغربية ، على أن تقام مواجهة الإياب في المربع الذهبي أحد يومي 8 أو 9 مايو المقبل بالقاهرة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان