رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مباريات دوري أبطال أفريقيا.. مواعيد مواجهات الأهلي والزمالك في نصف النهائي

مباريات دوري أبطال أفريقيا.. مواعيد مواجهات الأهلي والزمالك في نصف النهائي

ستاد مصر العربية

الأهلي والزمالك

مباريات دوري أبطال أفريقيا.. مواعيد مواجهات الأهلي والزمالك في نصف النهائي

محمد جبالي 07 مارس 2020 19:30

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب تخطيه عقبة نظيره صن داونز الجنوب الإفريقي في الدور الربع النهائي من البطولة.

 

وفرض المارد الأحمر نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره صن داونز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب بريتوريا بعاصمة جنوب أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بتفوق الأهلي بهدفين نظيفين، في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

 

وينتظر الأهلي الفائز من  النجم الساحلي التونسي والوداد المغربي المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم، في ختام مباريات إياب البطولة، ليضرب موعد معه  في نصف النهائي، على أن تقام مباراة الذهاب أحد أيام 1 أو 2 مايو والعودة بعدها بأسبوع.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

يواجه الأهلي المتأهل من الوداد والنجم في ذهاب دور نصف النهائي أحد يومي 1 أو 2 مايو المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب في المربع الذهبي أحد يومي 8 أو 9 مايو المقبل.

 

الزمالك والرجاء
في السياق نفسه، ضرب فريق الرجاء موعدًا مع الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

يأتي ذلك عقب تأهل الفريق المغربي إلى نصف نهائي البطولة عقب تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2/1، حيث فاز الرجاء ذهابًا بالمغرب بهدفين نظيفين، وفاز مازيمبي في لقاء العودة بهدف نظيف.

وكان الزمالك قد تأهل ، أمس الجمعة، على حساب نظيره الترجي التونسي رغم الخسارة بهدف نظيف، حيث تفوق الفارس الأبيض بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة "3/2" بعد ان فاز الزمالك في لقاء الذهاب الذي أقيم بالقاهرة يوم الجمعة الماضي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد لفريق باب سويقة.

 

موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال إفريقيا
تقام مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الزمالك والرجاء في المغرب، أحد يومي 1 و2 مايو في المغرب، في حين ستقام مباراة الإياب في القاهرة، أحد يومي 8 و9 مايو.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان