رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا بالمستندات.. الكاف يوجه صدمة مدوية للترجي قبل ساعات من موقعة الزمالك

رسميًا بالمستندات.. الكاف يوجه صدمة مدوية للترجي قبل ساعات من موقعة الزمالك

محمد جبالي 04 مارس 2020 23:49

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي قراراتها بشان أحداث مباراة الزمالك والترجي" target="_blank">الزمالك والترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت الجمعة الماضية على ملعب القاهرة الدولي.

 

ووفقا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فإن لجنة الانضباط قررت ما يلي:

 

1- إيقاف أربع مباريات لمدرب الترجي معين شعباني وغرامة قدرها 20 ألف دولار بسبب سلوكه العدواني واستخدام الكلمات المهينة لمسؤولي المباراة.

 

2- إيقاف أربع مباريات على نائب مدرب الترجي مجدي تراوي وغرامة قدرها 50 ألف دولار بسبب سلوكه العدواني تجاه مسؤولي المباراة ، وذلك باستخدام اللغة والتهديدات الهجومية.

 

3- إيقاف 6 مباريات على قائد الترجي خليل شمام وغرامة قدرها 40 ألف دولار لاستخدام الكلمات المسيئة والبصق على مسؤولي المباراة.

 

4- إيقاف 4 مباريات مفروضة على اللاعب عبد الرؤوف بن غيت وغرامة قدرها 20 ألف دولار لاستخدام اللغة الهجومية ضد مسؤولي المباراة.

 

5- غرامة قدرها 10 ألف دولار لاستخدام الألعاب النارية من مشجعي الترجي.
 

 

وجاءت قرارات لجنة الانضباط بـ"الكاف" على خلفية احتجاجات لاعبي الترجي على رضوان جيد حكم لقاء الزمالك، بسبب الاعتراض على قراراته أثناء وبعد المباراة.

 

ومن المقرر أن يغيب شمام وبن غيث عن مواجهة الترجي والزمالك والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بإياب ربع نهائي دوري الأبطال.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقٌيمت على ملعب القاهرة الدولي قد انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث يسعى الفارس الأبيض للخرج بنتيجة إيجابية من موقعة الإياب لضمان التأهل إلى نصف نهائي البطولة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان