رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء.. الترجي يحشد أسلحة الفريق لمواجهة الزمالك في دوري الأبطال

بالأسماء.. الترجي يحشد أسلحة الفريق لمواجهة الزمالك في دوري الأبطال

ستاد مصر العربية

الترجي ضد الزمالك

بالأسماء.. الترجي يحشد أسلحة الفريق لمواجهة الزمالك في دوري الأبطال

محمد جبالي 04 مارس 2020 19:07

أعلن معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب رادس الأولمبي بالعاصمة التونسية.

 

وشهدت قائمة الفريق التونسي غياب الجزائري إلياس شتي الظهير الأيسر الذي تعرض للإصابة في لقاء الذهاب بين الفريقين، ليتأكد غيابه عن الفريق لعدة أسابيع مقبلة.

 

قائمة الترجي شهدت أيضًا عودة الجزائري عبد القادر بدران، بالإضافة إلى المهاجم طه ياسين الخنيسي الذي غاب عن الذهاب بسبب إصابته في كأس السوبر الإفريقي.

 

وجاءت القائمة كاملة كالتالي:    

 

في حراسة المرمى: معز بن شريفية – رامي الجريدي.

 

في خط الدفاع: إيهاب المباركي – سامح الدربالي – حسين الربيع – شمس الدين الذوادي – محمد علي اليعقوبي – خليل شمام – محمد أمين توغاي.

 

في خط الوسط: فوسيني كوليبالي – عبد القادر بدران -محمد أمين المسكيني – كوامي بونسو – عبد الرؤوف بن غيث – بلال بن ساحة – فادي بن شوق.

 

في خط الهجوم: عبد الرحمن مزيان – ماهر بالصغير – حمدو الهوني – إبراهيما واتارا – محمد علي بن حمودة - طه ياسين الخنيسي.

 

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقٌيمت على ملعب القاهرة الدولي قد انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث يسعى الفارس الأبيض للخرج بنتيجة إيجابية من موقعة الإياب لضمان التأهل إلى نصف نهائي البطولة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان