رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. مواجهة الترجي والزمالك بحضور جماهيري

رسميًا.. مواجهة الترجي والزمالك بحضور جماهيري

ستاد مصر العربية

لقاء سابق بين الزمالك والترجي

رسميًا.. مواجهة الترجي والزمالك بحضور جماهيري

ضياء خضر 04 مارس 2020 16:33

حسم الاتحاد التونسي لكرة القدم الجدل حول مصير الحضور الجماهيري في مباراة الترجي المنتظرة أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل بملعب رادس، والتي تأتي ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وأصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانًا بعد ظهر اليوم أكد فيه إقامة مواجهة الترجي والزمالك بحضور جماهيري، وقال الاتحاد التونسي في بيانه "تبعًا لما وقع تداوله حول إمكانية برمجة مقابلات نهاية هذا الأسبوع، ومن ضمنها التي تندرج في إطار رابطة الأبطال الأفريقية دون حضور الجمهور".

 

وأضاف الاتحاد التونسي في بيانه قائلًا "تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم ما يلي؛ لم ترد على الجامعة مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار، وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقفًا رسميًا من مؤسسات الدولة المعنية".

 

واستطرد في بيانه بالقول "في اتصال أجراه السيد رئيس الجامعة مع السيد أحمد قعلول، وزير الشباب والرياضة، تأكد لدينا عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات، وأن التنسيق جار بين السيد وزير الشباب والرياضة والسيد وزير الصحة، وأن مقابلات نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك المقابلات التي تندرج في إطار الربع النهائي لرابطة الأبطال الأفريقية ستكون بحضور الجمهور".

 

وسبق أن حصلت إدارة نادي الترجي التونسي على موافقة الأجهزة الأمنية لحضور ما يزيد على 30 ألف مشجع لمباراة الزمالك، لكن الساعات الأخيرة شهدت توارد أنباء عن صدور توصية من وزارة الصحة التونسية بإقامة اللقاء دون حضور جماهيري بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان