رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص|بسبب كورونا .. اجتماع طارئ لحسم مصير مباراة الترجي والزمالك

خاص|بسبب كورونا .. اجتماع طارئ لحسم مصير مباراة الترجي والزمالك

ستاد مصر العربية

جماهير الترجي التونسي

بعد تسجيل إصابة في تونس

خاص|بسبب كورونا .. اجتماع طارئ لحسم مصير مباراة الترجي والزمالك

محمد جبالي 02 مارس 2020 20:27

أعلنت وزارة الصحة التونسية، اليوم الاثنين، تسجل أول حالة إصابة مؤكدة بكورونا" target="_blank">فيروس كورونا الجديد وهي لشخص أجنبي عائد من إيطاليا ويبلغ من العمر 40 سنة.

 

وعلمت "مصر العربية" أن الاتحاد التونسي لكرة القدم سوف يقوم بعقد اجتماع طارئ غدًا الثلاثاء لمناقشة الأجواء الخاصة بمباراة الزمالك" target="_blank">الترجي ضد الزمالك، والنجم الساحلي ضد الوداد المغربي المقرر إقامتها خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين بدوري أبطال أفريقيا.

وكشفت مصادر تونسية لـ"مصر العربية" أن اجتماع الغد سوف يناقش تحديد قرار إقامة المباراتين بدون جمهور أو بحضوره مع الأخذ بالاحتياطات الوقائية اللازمة بالغد بعد نهاية الاجتماع.

 

ويواجه الزمالك نظيره الترجي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، بملعب رادس بتونس، في المباراة التي ستجمعهما، في إياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأبيض حقق الزمالك فوزا غاليا على نظيره الترجي التونسي، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، مساء الجمعة الماضي.

كما يستضيف النجم الساحلي نظيره الوداد المغربي في إياب الدور ربع النهائي نم البطولة على ملعب رادس يوم السبت المقبل، حيث كانت نتيجة مباراته الذهاب بين الفريقين قد انتهت بتفوق الوداد بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بالعاصمة المغربية.

 

وضمن استعداداته للمواجهة، طالب نادي الترجي التونسي جماهير الفريق بتكوين جدار جماهيري باللونين الأحمر والأصفر، وذلك خلال المباراة على ملعب رادس .

 

ويحتاج الترجي إلى الفوز بهدفين نظيفين من أجل التأهل مباشرة إلى دور نصف النهائي. 

وتوجهت إدارة النادي اليوم في بيان رسمي بنداء إلى جماهير الفريق بالحضور بكثافة إلى الملعب، حيث يتوقع أن يساند الفريق التونسي ما يقارب الــ50 ألف مشجع.

 

وجاء في النداء الموجه إلى الجماهير: "نريد أن يتزين رادس باللونين الأحمر والأصفر. يجب أن يعرف ما ينتظره، تشجيع بلا هوادة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان