رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة صن دوانز.. وغموض موقف معلول

بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة صن دوانز.. وغموض موقف معلول

ستاد مصر العربية

الأهلي وصن داونز

بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة صن دوانز.. وغموض موقف معلول

محمد جبالي 02 مارس 2020 19:32

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا، عصر اليوم، داخل فندق الإقامة، في بداية استعدادات الفريق لمواجهة صن داونز في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل.

 

وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على إقامة مران خفيف اليوم لفك العضلات بسبب طول رحلة السفر من مطار القاهرة إلى مدينة بريتوريا.

 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جنوب إفريقيا اليوم، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من عشر ساعات، منذ مغادرة مطار القاهرة ووصولًا إلى بريتوريا.

 

جاهزية فتحي وأجاي
وشارك الثنائي أحمد فتحي وجونيور أجايي، لاعبا الفريق، في المران في إشارة إلى جاهزيتهم لخوض مباراة الإياب، إلا أن قرار إشراكهم في المباراة يرجع لرية الجهاز الفني بقيادة فايلر.

 

وجاء مشاركة فتحي وأجايي في المران، بعد خضوعهما لفحص طبي، بسبب شكوى الثنائي من وجود آلام عضلية، عقب نهاية مباراة الذهاب أمام صن داونز، التي أقيمت على استاد القاهرة وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

 

غموض موقف معلول
على الجانب الآخر، خاض علي معلول، الظهير الأيسر للمارد الأحمر تدريبات منفردة اليوم داخل فندق الإقامة في مدينة بريتوريا، وفقًا للبرنامج الذي حدده الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق.

 

وكان معلول قد اشتكى من إجهاد في العضلة الأمامية، عقب انتهاء مباراة صن داونز.

 

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مصغر يستمر لمدة يومين ثم ينتظم في المران الجماعي، وتجهيزه لمباراة العودة أمام صن داونز، التي تقام يوم السبت المقبل في بريتوريا.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان