رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص «مصر العربية».. حقيقة إضراب وتمرد لاعبي الزمالك قبل السفر لتونس

خاص «مصر العربية».. حقيقة إضراب وتمرد لاعبي الزمالك قبل السفر لتونس

ستاد مصر العربية

تدريبات الزمالك

خاص «مصر العربية».. حقيقة إضراب وتمرد لاعبي الزمالك قبل السفر لتونس

محمد جبالي 02 مارس 2020 18:52

حالة من الجدل أثيرت داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية تمثلت في إضراب اللاعبين عن خوض التدريبات بسبب مستحقات اللاعبين المتأخرة لدى مجلس الإدارة والتي تلقى اللاعبين أكثر من وعد بصرفها خلال الأيام الماضية.

 

مصادر خاصة لـ"مصر العربية" كشفت أن لاعبو الفريق خاضوا تدريبات تأهيلية في صالة الجيم، بعد التحدث مع باتريس كارتيرون مدرب الفريق والذي وعد بالتحدث مع مجلس الإدارة وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة لحل الأزمة في أقرب وقت ممكن.

 

وأكدت مصادر "مصر العربية" أن اللاعبين سيخوضوا التمرين الأساسي اليوم قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ونوه المصدر إلى أن أزمة المستحقات قائمة قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، مشيرًا إلى أن اللاعبين لم يتمردوا أو يمتنعوا عن خوض المباريات مثلما أشيع في بعض وسائل الإعلام، بل وتوج الفريق ببطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المصري أمام الأهلي.

 

وتابع المصدر خلال تصريحاته أن هناك أزمة فعلية في المستحقات في كل الألعاب وليس كرة القدم فقط، وذلك بسبب تأخر الشركة الراعية في صرف مستحقات نادي الزمالك.

 

وشدد المصدر أنه من المقرر أن يتم صرف جزء من مستحقات اللاعبين، بالإضافة إلى مكافآت السوبر المحلي قبل سفر الفريق غدًا الثلاثاء إلى تونس استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي.

 

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدًا بأن خزينة الزمالك تنتعش مساء اليوم من الاستثمار في سور النادي بقيمة مالية كبيرة، وسيتم صرف مستحقات اللاعبين عقب المران بعد جلسة مع رئيس النادي.
 

اعلان

اعلان