رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد الثلاثية والخماسية.. بيراميدز وحسنية أغادير على أعتاب التأهل بالكونفدرالية

بعد الثلاثية والخماسية.. بيراميدز وحسنية أغادير على أعتاب التأهل بالكونفدرالية

ستاد مصر العربية

بيراميدز حقق نتيجة مريحة في مباراة الذهاب أمام زاناكو

بعد الثلاثية والخماسية.. بيراميدز وحسنية أغادير على أعتاب التأهل بالكونفدرالية

محمد عبد الغني 02 مارس 2020 11:52

شهدت مباريات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية نتائج مرضية للبعض ومخيبة وصادمة لفرق أخرى، وذلك بعدما انتهت جولة الذهاب أمس الأحد. 
 
وتتنافس أندية النصر الليبي، وحسنية أغادير المغربي، وأنيمبا النيجيري وحوريا الغيني، ونهضة بركان المغربي، والمصري البورسعيدي وبيراميدز المصريان، وزناكو الزامبي، خلال دوري الثمانية من أجل اقتناص بطاقة العبور إلى الدوري نصف النهائي. 
 

وشهدت مباريات الذهاب تحقيق الفوز في مباراتين بينما حسمت نتيجة التعادل مباراتين أيضا.

 

 

خسر فريق النصر الليبي على أرضه أمام ضيفه حسنية أغادير المغربي بخمسة أهداف مقابل لا شيء، بينما تعادل إنيمبا النيجيري أيضا على أرضه مع حوريا الغيني.

كما استطاع نهضة بركان المغربي تحقيق تعادل صعب مع المصري البورسعيدي على أرض الأخير، فيما حقق بيراميدز نتيجة رائعة خارج أرضه بالفوز على زاناكو الزامبي بثلاثية نظيفة.
 

شهدت الجولة تسجيل 14 هدفا وكان فريق حسنية أغادير صاحب أقوي خط هجوم برصيد 5 أهداف، بينما كان فريق النصر الليبي صاحب أضعف خط هجوم وأضعف خط دفاع أيضا في الجولة.

 

 

بيراميدز وحسنية أغادير
 

يبدو أن فريقي بيراميدز وحسنية أغادير المغربي ضمنا بشكل كبير التأهل إلى دور نصف النهائي بعد النتيجة المريحة خلال مباراتي الذهاب.

بيراميدز بخلاف النتيجة الرائعة، قدم أداءً جيدا خلال اللقاء، واستطاع تحقيق الفوز على زاناكو الزامبى بثلاثية نظيف، في انتظار مباراة العودة الأحد المقبل باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.


وأحرز أهداف اللقاء كل من على جبر من رأسية فى الدقيقة 18 من عمر المباراة، قبل ان يحرز محمد فاروق الهدف الثانى في الدقيقة الـ 24 ، ويعزز عبد الله السعيد الفوز بإحرازه ركلة جزاء فى الدقيقة 67 .
 

 

على الجانب الآخر، وضع فريق حسنية أغادير قدما أولى في الدور نصف النهائي بعد اكتساحه مضيَفَه النصر الليبي بخماسية دون رد في ذهاب ربع النهائي.
 

افتتح نجم المباراةِ كريم بركاوي النتيجة للضيف المغربي مطلعَ الدقيقة العاشرة، وعاد اللاعب ذاته بعد خمس دقائق ليضاعف تقدم الحسنية بهدف ثان وأكمل البركاوي ثلاثيته الشخصية موقعا ثالث أهداف فريقه في الدقيقة السادسة والخمسين.
 

ورفع ماليك سيسي غلة الضيف المغربي إلى 4 أهداف في الدقيقة الثامنة والسبعين قبل أن يعود اللاعب ذاته ليختتم خماسية حسنية أغادير في الدقيقة السابعة والثمانين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان