رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أول تعليق من زيدان بعد الفوز في الكلاسيكو

أول تعليق من زيدان بعد الفوز في الكلاسيكو

محمد متولي 02 مارس 2020 06:35

أبدى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سعادته البالغة بالفوز على برشلونة بثنائية دون رد ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإسباني وانتزاع صدارة الليجا.

 

قال: "واجهنا بعض الصعوبة في الشوط الأول من حيث الخروج بالكرة ولكن في الشوط الثاني كنا الأفضل وضغطنا على الخصم من الأمام وخلقنا العديد من الفرص وسجلنا هدفين  ".

 

وأضاف: أنا سعيد جدا بالثلاث نقاط، والأهم أننا قدمنا مباراة جيدة اليوم، أظن أننا كنا أقوياء في الدفاع، صحيح أنهم خلقوا فرص لكن كورتوا كان ممتازا كما أن حارس مرماهم كان جيدا أيضا.

 

واختتم تصريحاته بقوله "الدوري لا يزال طويلا وسنفكر أولا في المباراة المقبلة ضد ريال بيتيس ومن ثم نبدأ التفكير في مواجهة العودة ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا".

 

حقق فريق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا على برشلونة بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، ضمن منافسات الجولة الـ26 للدوري الإسباني "الليجا".

 

ريال مدريد افتتح التسجيل في اللقاء عن طريق مهاجمه البرازيلي الشاب فينسيوس في الدقيقة 71، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لشوط اللقاء الثاني أضاف البديل ماريانو دياز ثاني أهداف الريال في اللقاء

 

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 56 نقطة اعتلى بهم صدارة ترتيب الليجا، متقدمًا بفارق نقطة واحدة على برشلونة الذي تراجع للمركز الثاني.

 

وبفضل الانتصار في لقاء الليلة تخلص ريال مدريد من عقدته في مواجهاته الأخيرة مع برشلونة بملعب "سنتياجو برنابيو"، والذي عاد منه برشلونة فائزًا في آخر 3 لقاءات قبل لقاء الليلة، كما حقق الريال فوزه الأول على برشلونة منذ أغسطس 2017.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان