رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مكاسب بالجملة في انتصار بيراميدز على زاناكو الزامبي

فيديو| مكاسب بالجملة في انتصار بيراميدز على زاناكو الزامبي

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء بيراميدز وزاناكو

فيديو| مكاسب بالجملة في انتصار بيراميدز على زاناكو الزامبي

ضياء خضر 01 مارس 2020 18:31

حقق فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز فوزًا ثمينًا على فريق زاناكو الزامبي بنتيجة 3- صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بمعقل الأخير، ضمن ذهاب ربع نهائي البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وافتتح بيراميدز التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 18 عن طريق اللاعب علي جبر، وفي الدقيقة 24 أضاف محمد فاروق ثاني أهداف بيراميدز، وأكمل عبد الله السعيد ثلاثية فريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

 

 

تأهل اقترب

 

بانتصاره الكبير اليوم على زاناكو في عقر دار الأخير، وضع فريق بيراميدز قدمه بثقة شديدة في الدور نصف النهائي للبطولة الكونفدرالية.

 

وتعقدت مهمة فريق زاناكو في لقاء الإياب المقرر بعد أسبوع من الآن في القاهرة، إذ بات الفريق التنزاني مطالبًا بالفوز على بيراميدز برباعية نظيفة، ليقلب الطاولة على الأخير ويخطف منه بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.

 

مسيرة مميزة

 

واصل فريق بيراميدز تقديم نتائج مميزة في النسخة الحالية من البطولة الكونفدرالية، والتي تشهد أول مشاركة قارية للفريق في تاريخه.

 

ومنذ بداية مشوار بيراميدز في النسخة الحالية للبطولة، نجح الفريق في تحقيق الفوز بمعظم المباريات التي خاضها خارج أرضه، حيث لم يتلق سوى هزيمة وحيدة خارج الديار كانت أمام فريق إينوجو رينجرز النيجيري في الجولة الخامسة لدور المجموعات.

 

جرس إنذار

 

بانتصاره اليوم بثلاثية نظيفة على زاناكو الزامبي في ملعب الأخير، وجه فريق بيراميدز رسالة قوية لكافة منافسيه في البطولة الكونفدرالية.

 

ومباراة بعد الأخرى في البطولة القارية استطاع فريق بيراميدز أن يؤكد أنه يتصدر قائمة المرشحين لنيل لقب النسخة الحالية من البطولة، في ظل امتلاك الفريق لكتيبة من النجوم على مستوى كافة خطوطه.

 

والمؤكد أن أي فريق سيلاقيه بيراميدز مستقبلًا في الدور المقبل من البطولة سيكون حذر للغاية أمام الفريق المصري، والذي أكد للجميع أنه لن يتنازل عن لقب الكونفدرالية بسهولة.

 

اعلان

اعلان