رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 أهداف تراود بيراميدز أمام زاناكو الزامبي بربع نهائي الكونفيدرالية

3 أهداف تراود بيراميدز أمام زاناكو الزامبي بربع نهائي الكونفيدرالية

محمد جبالي 01 مارس 2020 11:35

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفًا على نظيره زاناكو الزامبي على تمام الثالثة عصر اليوم الأحد ضمن منافسات الدور ربع النهائي نم بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين في الثامن من شهر مارس الجاري على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

 

ويسعى فريق بيراميدز بقيادة مديره الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش لتحقيق عدة أهداف من مباراة اليوم قبل موقعة الإياب.

 

"مصر العربية" ترصد أبرز أهداف بيراميدز خلال مواجهة اليوم:-

 

- نتيجة مريحة
يتطلع فريق بيراميدز لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم، من أجل خوض مباراة الإياب بأعصاب هادئة ولضمان التأهل إلى نصف النهائي البطولة.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع قيام مجلس إدارة النادي بتوفير كافة عوامل الراحلة للفريق خلال رحلة زامبيا من أجل وتحقيق الهدف الرئيسي والعودة بنتيجة جيدة من زامبيا، حيث سافرت بعثة الفريق بطائرة خاصة بجانب فندق على أعلى مستوى وملاعب تدريب، وكلها أمور تجعل الفريق يخوض المباراة بكل ندية.

 

-تسهيل مهمة مباراة الإياب
في السياق نفسه، يسعى لاعبو بيراميدز لتسجيل هدف مبكر من أجل الضغط على لاعبي زاناكو الزامبي ووضعهم تحت ضغط طوال شوطي المباراة.

 

ويسعى الفريق لاستغلال عناصر الخبرة في الفريق وفي مقدمتهم عبدالله السعيد، والغاني جون أنطوي بالإضافة إلى إبراهيم حسن ودودي الجباس وعلي جبر وعمر جابر.

 

-مواصلة مشوار كأس الكونفدرالية
لاعبو بيراميدز يضعون صوب أعينهم خلال مباراة اليوم هدف رئيسي وهو مواصلة الأرقام القياسية وتحقيق نتيجة إيجابية.

 

وكان بيراميدز قد تمكن من تحطيم أرقام جميع الفرق المصرية في البطولات الأفريقية بعدما نجح في حصد 15 نقطة في دور المجموعات محطما بذلك الرقم القياسي للأهلي في بطولة 2005، وكذلك محققا رقما قياسيا عجزت عنه الأندية الـمصرية الـ17 التي شاركت في بطولات أفريقيا المختلفة عبر تاريخها.

 

تشاتشيتش: زاناكو فريق عنيد
من جانبه، طالب الكرواتي أنتى تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز من لاعبيه ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تسًهل من مهمة الفريق في مباراة العودة بالقاهرة، مشيرًا إلى أن زاناكو خصم قوي وعنيد ويعتبر من أفضل الفرق الأفريقية داخل القارة في الوقت الحالي.


وأوضح: "جئنا إلى زامبيا من أجل الفوز والتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية، مؤكدا أنه درس فريق زاناكو جيدا طوال الفترة الماضية وشاهد العديد من المباريات وبات يعرف كل شيء عنه".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان