رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الكونفدرالية.. حلم بيراميدز الذي يبدأ بإقصاء زاناكو

الكونفدرالية.. حلم بيراميدز الذي يبدأ بإقصاء زاناكو

ستاد مصر العربية

فريق بيراميدز

الكونفدرالية.. حلم بيراميدز الذي يبدأ بإقصاء زاناكو

محمد علاء 01 مارس 2020 11:08

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام فريق زاناكو الزامبي، في الثالثة عصر اليوم الأحد، على ملعب الأخير، في ذهاب دور الثمانية من منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويشارك بيراميدز والمصري البورسعيدي في الكونفدرالية الأفريقية، في الوقت الذي يشارك فيه الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

 

وأصبح تحقيق لقب الكونفدرالية الأفريقية، حلم يداعب بيراميدز في الفترة المقبلة، من أجل تحقيقه بالنسخة الجارية من البطولة.

 

مواصلة الصحوة في البطولة

يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بخطوات ثابتة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية منذ انطلاقها في الموسم الجاري، حيث تفوق على العديد من الأندية.

 

واستطاع فريق بيراميدز أن يصعد إلى المركز الأول في المجموعة الأولى، حيث استطاع حصد 15 نقطة من الفوز في خمس مباريات وتعادل في واحدة، وخلال البطولة سجل 14 هدفًا كأكثر ناد تسجيلا في دور المجموعة

 

فيما حصل زاناكو على المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، خلف نهضة بركان المغربي وصيف النسخة السابقة.

 

ويستعد الفريق الفائز من لقاء بيراميدز وزاناكو، للصدام أمام الفريق الفائز من مباراة إنيمبا وحوريا كوناكري في الدور نصف النهائي من البطولة.

حلم اللقب

لا شك أن كل المعطيات في النسخة الحالية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، تصب في مصلحة فريق بيراميدز من أجل التتويج بها، وتحقيق أول لقب في تاريخ النادي.

 

ويشارك فريق بيراميدز للمرة الأولى في بطولة أفريقية، خصوصًا بعدما استحدث اسمه من نادي الأسيوطي إلى بيراميدز، في الفترة التي اشترى فيها تركي آل الشيخ، النادي.

 

ويعتبر فريق بيراميدز، هو أكثر نادي استطاع تحقيق الفوز خارج أرضه منذ بداية مشواره بالكونفدرالية وأطاح بفرق كبيرة مثل النجمة الكونغولي وشباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني.

اعلان

اعلان