رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

السبت الكروي| لقاء ثأري بين الأهلي وصن داونز.. ونشاط مكثف بدوريات أوروبا

السبت الكروي| لقاء ثأري بين الأهلي وصن داونز.. ونشاط مكثف بدوريات أوروبا

ستاد مصر العربية

محمد صلاح في لقاء سابق بين ليفربول وواتفورد

السبت الكروي| لقاء ثأري بين الأهلي وصن داونز.. ونشاط مكثف بدوريات أوروبا

ضياء خضر 29 فبراير 2020 11:39

تشهد الأجندة الكروية اليوم السبت إقامة مجموعة كبيرة من المباريات الهامة سواء على المستوى المحلي، أو على مستوى البطولات الخارجية.

 

وفي إطار جولة الذهاب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يخوض فريق النادي الأهلي مباراة مصيرية في السادسة مساء اليوم مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي باستاد القاهرة.

 

ويدخل فريق النادي الأهلي المباراة بذكريات الهزيمة القاسية التي تلقاها أمام صن داونز في النسخة الماضية من دوري الأبطال بنتيجة 5-1، والتي ودع الفريق الأحمر على إثرها منافسات البطولة من الدور ربع النهائي.

 

ويسعى الأهلي لرد اعتباره أمام صن داونز وتحقيق فوز عريض عليه في لقاء الليلة، ليسهل الشياطين الحمر مهمتهم في لقاء الإياب الذي سيقام بمعقل الفريق الجنوب أفريقي بعد نحو أسبوع من الآن.

 

وضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا تقام عند التاسعة مساء مواجهة أخرى ذات طابع عربي، حيث يلتقي فريقا الوداد المغربي والنجم الساحلي بملعب الأول بمدينة الدار البيضاء.

 

وبعيدًا عن القارة السمراء تشهد بطولات الدوري في عدد من الدول الأوروبية نشاطًا مكثفًا اليوم، وفي الدوري الإنجليزي تقام اليوم عدد من اللقاءات ضمن الجولة الـ28 للبطولة، حيث تقام عند الخامسة مساءً 3 مباريات يلتقي فيها نيوكاسل مع بيرنلي ووست هام مع ساوثهامبتون وبورنموث مع تشيلسي.

 

ومع دقات السابعة والنصف مساءً يخوض النجم المصري محمد صلاح اختبارًا جديدًا في البريميرليج مع فريق ليفربول متصدر الترتيب، عندما يحلون ضيوفًا على فريق واتفورد.

 

وفي الدوري الإسباني تقام اليوم 4 مباريات، حيث يلتقي إيبار مع ليفانتي وفالنسيا مع ريال بيتيس وليجانيس مع ديبورتيفو ألافيس وغرناطة مع سيلتا فيجو.

 

وفي الدوري الإيطالي تقام اليوم 3 مباريات، إذ يلتقي لاتسيو مع بولونيا وأودينيزي مع فيورنتينا ونابولي مع تورينيو.

 

وفي الدوري الألماني تقام اليوم عدة لقاءات ضمن الجولة الـ24 للبطولة، أبرزها المواجهة التي ستجمع بايرن ميونيخ متصدر الترتيب مع هوفنهايم، ولقاء آخر سيجمع بروسيا دورتموند مع فرايبورج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان