رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«دكة الأهلي».. ورطة فايلر في نهاية الموسم

«دكة الأهلي».. ورطة فايلر في نهاية الموسم

ستاد مصر العربية

شريف إكرامي

«دكة الأهلي».. ورطة فايلر في نهاية الموسم

محمد علاء 28 فبراير 2020 11:55

بدأ العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تلقي عروض للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا في ظل عدم مشاركتهم بشكل أساسي مع الفريق في المرحلة الماضية.

 

وأصبح هذا الأمر ورطة للفريق للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوفًا من رحيل أصحاب الخبرات بالفريق الأحمر، الأمر الذي قد يمثل عائقًا في الموسم المقبل.

 

وهناك بعض اللاعبين التي بدأت بشكل جاد في كيفية الرحيل عن الفريق الأحمر، والذي ونتحدث عنهم في التقرير التالي:

 

شريف إكرامي

حسم شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمره منذ فترة ليست بالقليلة، حيث أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي توتير رحيل عن القلعة الحمراء.

 

وينتهي عقد شريف إكرامي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن اللاعب يرفض الاستمرار مع الفريق، خصوصًا في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات.

 

ويعتمد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خدمات محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، منذ فترة ليست بالقليلة والتي تمتد إلى موسمين.

 

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية مفادها، أن شريف إكرامي اقترب من الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز مع بداية الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم.

أحمد فتحي

اشتكى أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، من مسألة عدم مشاركته بشكل مستمر مع الفريق في المباريات، والاعتماد على محمد هاني في غالبية المباريات التي يخوضها الفريق.

 

وعقد فتحي جلسة مع ممدوح عيد، المدير التنفيذي لفريق بيراميدز، من أجل حسم الانتقال إلى الفريق السماوي على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وينتظر فتحي، الانتهاء من مشاركة الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم يعقد جلسة مع الجهاز الفني للنادي الأهلي من أجل الحديث معهم في هذا الأمر.

 

حسام عاشور

أصبح حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق، في حيرة من أمره سواء بالاعتزال أو الاستمرار في الجلوس على مقاعد البدلاء في المرحلة المقبلة.

 

وسيكون من الصعب على النادي الأهلي مشاركة حسام عاشور، خصوصًا في ظل تألق المالي أليو بادجي ومن قبل حمدي فتحي، وغيرهما من اللاعبين القادرين على تعويض غياب عاشور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان