رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

سلسلة أهداف تغازل الزمالك في صدام الترجي التونسي

سلسلة أهداف تغازل الزمالك في صدام الترجي التونسي

محمد علاء 28 فبراير 2020 11:21

يحتضن استاد القاهرة الدولي في السادسة مساء اليوم الجمعة، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبين الترجي التونسي، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويتجدد لقاء الفريقين يوم 6 من شهر مارس المقبل، بالمباراة التي تقام على ملعب رادس، في إياب نفس الدور، إلا أن الفريق الأبيض يبحث عن حسم تأهله من القاهرة.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز الأهداف التي تغازل الزمالك في مباراته اليوم أمام الترجي التونسي.

 

الأميرة السمراء

أصبح الشغل الشاغل لدى الجماهير البيضاء ولاعبي نادي الزمالك ومجلس الإدارة هو التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم المنافسة بقوة على حصد اللقب الغائب منذ فترة ليست بالقليلة.

 

وتوج الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الماضي، في الفترة التي كان يتواجد فيها السويسري كريستيان جروس، على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض، قبل أن يرحل في نهاية الموسم.

 

ويطمح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في حصد اللقب والتفوق على العديد من الأندية الأفريقية المشاركة في البطولة، وتحديدًا في دور الثمانية.

تأكيد التفوق على الترجي

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، بالمباراة التي جمعتهما في قطر مؤخرًا.

 

وفاز أبناء قلعة ميت عقبة على فريق الترجي بثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن ثاني في قطر خلال الأسبوعين الماضيين.

 

حسم المباراة لصالح الزمالك اليوم، يرسخ عقدة لفريق الترجي التونسي، في ظل الفوز عليهم في أقل من أسبوعين.

 

البطولة الثالثة لكارتيرون

يبحث الفرنسي باتريس كارتيرون، عن مواصلة صحوته مع فريق الزمالك منذ التعاقد معه، من خلال حصد المزيد من البطولات في المرحلة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

 

وفاز الزمالك بلقب السوبر المحلي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد بالإمارات في حضور 37 ألف مشجع.

 

كما أن قبلها، تمكن الفريق الأبيض من الفوز بلقب السوبر الأفريقي، كما تم الحديث عن هذا الأمر سلفًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان